الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

هنا نكشف حقيقة الديانة الإخوانيه البناويه للإخوان غير المسلمون الممهدون لخلافة السفياني في الشام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشُعب الستين ( 60 ) للديانة الإخوانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: الشُعب الستين ( 60 ) للديانة الإخوانية   الأربعاء يوليو 18, 2012 12:40 pm





بسم الله الرحمن الرحيم


الشُعب الستين ( 60 ) للديانة الإخوانية التي علمها البنا لعُباده


1ــ علمهم أنه يتلقى الإلهام والكشف والخواطر والرؤى هو ونائبه الخفي المنتظر والتي بموجبها تتيح لهما تغيير الأحكام الشرعية واستحداثها .


2ــ علمهم أن التوسل ( بأحد خلق الله تعالى ) جائز في ديانته وطبعًا هذا هو الشرك الصريح .


3ــ علمهم إنكار عقيدة الإيمان بالمهدي العائذ وأمرهم رغم ذلك بخداع المسلمين والترويج بينهم لنائبه المنتظر بالقول بوجود
( خلافة راشدة قبل المهدي !! ) يتم تنصيبه في الشام بعد إسقاط النظام الحاكم بها مثلما قال به المقبور ( سعيد حوى ) ونقله عنه الإخواني ( محمد إسماعيل المقدم ) .


4ــ علمهم أن من واجبهم غزو بلاد الحرمين وخاصة مكة والمدينة وأن ذلك مقدمًا على تحرير بيت المقدس من دنس اليهود.




5ــ علمهم أن يستنوا بسنته ويطبقوا شريعته وأن ينفذوا وصيته وحده وأن يتخذوه إمامًا لهم وحده وأن يتشكلوا بشكله وأن يتهيئوا بهيئته ويتحدثون بكلامه وحده وأن يرتدون بدلته وأن يطلقون لحيته وأن يبتسمون بابتسامته وأن يتحرون أناته وهناته وألفاظه ومفرداته ككلمات ( اصطفاف وعاطفة حب والنهضة والله أكبر ولله الحمد ) وتعبيرات وجهه وطريقة سيره بحيث يصبحون صور كربونية من حسن البنا شكلاً ومضمونًا كذلك كل إخوانية تُصبح صورة كربونية من زوجة حسن البنا وطريقة حجابها فترى على وجوههم أجمعين ( سمت الإخوان الممي بالوجه البغيض المستفز غير المريح وظلمته ) كما علمهم أن يُجاهدون في سبيل نشر دعوته ونصرته وحده فقط ووفقًا لشروطه وأصوله العشرين , حتى أصبح شعار كل إخواني مثلما علمهم البنا أن تكون (نيتهم) في كل حياتهم واستيقاظهم ونومهم وأحلامهم وأمالهم وتناسلهم وتجارتهم وحلهم وترحالهم ومحياهم ومماتهم وصلاتهم ونسكهم وعملهم ودعوتهم وجهادهم كله للبنا رب المتأخونين !!!


6ــ علمهم أن يُقدموا رسائله وأصوله العشرين على كتاب الله تعالى وعلى سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ففهمه وتشريعه مقدم على القرءان والسنة كما علمهم أن يقدسوا ( أصوله العشرين ) لتكون منهاجهم ودينهم وأن من لم يؤمن ويعمل بأصوله العشرين فهو كافر في شريعته , كما علمهم أن يقدموا أقواله المقدسة وأقوال وأفعال صحابة رسول الله( كأمثال عمر بن الخطاب رضي الله عنه وموقفه من التقويم بالسيف رغم أن عمر لم يقصد إباحة الخروج عليه من هذا القول أصلاً ) وتقديم ذلك كله على أقوال وسنة رسول الله نفسه وعلى القرءان الكريم ذاته !!! ليختار ما يتوافق مع هواه فقط .



7 ــ علمهم أن يكونوا خوارج وأن تكون طريقتهم هي الخروج على الحكام المسلمين وقتالهم أينما كانوا للوصول للحكم لتطبيق شريعته وأصوله العشرين الشركية وأن ذلك من ضرورات شريعته ونسب ذلك كله للإسلام كذبًا و زورًا .


8 ــ علمهم أن اليهود والنصارى إخوة لهم ولا خلاف بينهم في العقيدة وأن ربهم وربه واحد بينما المسلمين الذين لا يؤمنون بأصوله العشرين فهم كفار يجب قتالهم !!


9 ــ علمهم أن موالاة الكفار من اليهود والنصارى من أهل دار الحرب من ضرورات نصرة دعوته !! بينما يجب على عُباده من الإخوان مقاتلة المسلمين وتكفيرهم ممن لا يؤمنون بأصوله العشرين .


10 ــ علمهم وأوجب عليهم التعميد للدخول في ديانته ودعوته الجديدة والتحول عن الإسلام بأن يُقسموا قسم البيعة والإيمان بالبنا ودعوته والجهاد في سبيلها ليتمكنوا من الدخول في ديانته الجديدة وإلا فلن يكونوا مؤمنين ولا يمكنهم أن يكونوا إخوان إلا بهذا التعميد بقسم البيعة .



11ــ علمهم أن للقرآن تفسير باطني خفي لا يتم تداوله إلا من لسان للسان داخل جماعتهم يتم فيه تحريف جميع معاني القرءان طبقا لهواه وما أدل على ذلك من التفسير الذي قال به الرئيس المصري / محمد مرسي في معرض حديثه عن تفسير الآية الكريمة التي تقول ( إنما يخشى اللهً من عباده العلماءُ ) فأدعى أنها في قرأءة أخرى تُقرأ بضم كلمة الله !!! وفتح آخر كلمة العلماء !!! أي أن الله هو الذي يخاف من العلماء !!! وقال بالنص :: ( إنما يخشاهم الله خشية تقدير !!!!!) وهذا مسجل بالصوت والصورة عليه !!! وسع يا جدع لعلماء الإخوان اللي بيخوفوا رب العالمين !!!! أعوذ بالله من الضلال العظيم لهذه الديانة المنحرفة .


12ــ علمهم إنكار غالبية أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم وتضعيف الباقي منها وتصحيح الضعيف أو المنكر منها حسب هواهم ولا يأخذ منها إلا بالتي تخدم هواه وشريعته وطبقًا لتفسيره هو فقط لها .


13ــ علمهم تحقير رسول الله صلى الله عليه وسلم والتقليل من شأنه ووصفه بأنه ( فقيه مجتهد ) أي يجوز أن يخطأ في الأحكام الشرعية !! وأنه ليس معصومًا من الخطأ ولذلك يبيح الطعن في جميع أحاديث الرسول وتكذيبه !!!


14 ــ علمهم تكذيب الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم بتكذيب الكثير من آيات القرءان وتحريف معناها وكذلك تكذيب الرسول بتكذيب أحاديثه أو تحريف معناها .


15 ــ علمهم أن نبي الله عيسى ابن مريم عندما ينزل من السماء آخر الزمان فسوف يأتي بوحي وتشريع جديد !!! أي أنه يعتبره خاتم الأنبياء والمرسلين !!! وما ذلك إلا تمهيد منه للمسيح الدجال مدعي النبوة الذي يدعي أنه المسيح ...


16ــ علمهم الجدال بالباطل وشتم العلماء ممن لا يوافقون هواه وبدعته وضلاله , وعلمهم إرهاب مخالفيهم بالقول والفعل وافتعال أفعال الجاهلية من تصايح وتهديد ووعيد لكل مخالفيهم والشوشرة عليهم بكل طريقة وإخراسهم بالقوة وقتلهم إذا لزم الأمر في نهاية المطاف .

17ــ علمهم أنه نبي معصوم وأنه يتلقى الوحي طبقًا للأصل الثالث من الأصول العشرين .


18 ــ علمهم أن يحبون فيه ومن تبعه ويبغضون فيه ومن تبعه وليس في الله تعالى وبذلك نصب نفسه إلهًا مقدسًا .


19ــ علمهم أن شريعة الإخوان تُكمل نقص شريعة الإسلام !!! أي أنه نبيًا وإلهًا مشرعًا أكمل لهم نقص التشريع السماوي !!! وأن للعقيدة الإخوانية شرائطها وفرائضها وأركانها المستقلة مثل ركني ( الإمامة والسياسة ) !! .


20 ــ علمهم أن الإخواني يعلو ولا يُعلى عليه وأنهم أفضل الخلق وأحباء الله تعالى وأبناء البنا المؤله !! وبذلك فهم يعتبرون كل مسلم أو مسلمة من العبيد الأرقاء بالنسبة لهم ولذلك لا يجوز للإخواني مثلاً أن ينكح امرأة من نساء المسلمين لأنهن إماء بالنسبة لهم في نظرهم فلا حرائر إلا نساء الإخوان !!! ولذلك فإن الإخوان يروجون الآن لعقيدة ملك اليمين ( طبقًا لتفسيرهم الباطني فقط وليس طبقًا لمفهوم الإسلام !! ) وذلك ليتملكوا رقبة نساء المسلمين من غير الإخوان كــ( ملك يمين ) !! لأنهن رقيق في معتقدهم لأنهن لم يؤمن بدين البنا !!! ولذلك لا يجوز الزواج منهن وإنما يجب ( التمتع ) فقط بهن كــ( جواري رقيق ) !! , فالعقيدة الإخوانية لا تعترف إلا بمن يؤمن بعقيدة وديانة البنا ولذلك يبقى الإخواني مقدمًا في كل مجال من مجالات الحياة من نكاح وعمل وحكم فلا نكاح إلا لأحرار الإخوان ولا ترقي في عمل إلا للإخوان ولا حكم ولا مناصب إلا للإخوان ولا رأي ولا فتوى ولا إمامه إلا للإخوان ولا منابر إلا للإخوان ولا أستاذية إلا للإخوان ولا ملك إلا للإخوان ولا مال إلا للإخوان أما باقي المسلمين فهم ليسوا إلا أغيار عبيد أرقاء يُباعوا ويُشتروا أو يُقتلوا لا قيمة لهم مثل العقيدة اليهودية فينا مثلما يطلقوا علينا ( الأممين ) أي أبناء الأمه ويقصدون بها أمنا هاجر عليها السلام .


21ــ علمهم أن الإخواني لابد أن يتزوج من إخوانية على نفس دينه فقط للحفاظ على الدعوة الإخوانية وتأسيس أجيال من الإخوان تحافظ على سرية دعوته .



22 ــ علمهم أن دعوة الإخوان لا تكون إلا بين صفوف المسلمين فقط ليُدخلوا المسلمين فقط في ديانته الجديدة وأخونتهم أما دعوته فهي محرمه على النصارى واليهود وعبدة الأصنام لأنه لا يريد إلا المسلمين فقط ليهدم عقيدة الإسلام ويستأصل أهلها إما بأخونتهم أو بقتلهم .


23ــ علمهم كراهية آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ونعت بعضهم بالكفر بينما أمرهم بإظهار عكس ذلك ولكنهم يتكشفون من تفلت ألسنتهم بذكر آل البيت بكل سوء مثل ( الدجال عمرو خالد ) بل ووصل الأمر بالإخواني محمد حسان أن قال ( اللهم صلى على آل محمد من الموحدين ) !! وكأن محمد حسان يعلم بكفر نفر من آل البيت غير موحد بالله تعالى !!!


24ــ علمهم شتم رسول الله والفرح بشتيمته وتكريم شاتميه وموالاتهم ونعته بالفشل في كل مقام والحرص على تأويل بعض الروايات بطريقة خبيثة وتحريفها للتدليل على كثرة فشل الرسول في العديد من المواقف !!! وتعمد دس ذلك في كل موضوع يتحدثون فيه عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم بل وإباحة شتم الرسول من قبل الكفار مثلما دأب على فعل ذلك كل من
( الدجال عمرو خالد وحازم صلاح أبو إسماعيل وطارق السويدان والحبيب الجفري ) كما علمهم التحقير من شأن الأنبياء ووصمهم بنقائص يشفي بها غليله من هؤلاء الأنبياء المعصومين صلوات الله تعالى وسلامه عليهم أجمعين.


25 ــ علمهم التفويض في الإلوهية وفي أسماء الله تعالى وصفاته مما يودي بهم للشرك في الإلوهية ونعت الله تعالى بما لا يليق به من صفات ونسبة قدرات وصفات وأفعال الله تعالى لغيره من الخلق ورفع مقام من يقدسونهم من الخلق لمقام الإلوهية بالتوسل بهم والذبح والنذر لهم والتقرب إليهم والتبرك بهم وغيره من الأمور الشركية الواضحة .



26 ــ علمهم استخدام كل وسيلة وانتهاز كل فرصة للوصول للحكم لنشر تعاليمه بأي وسيلة كانت بطريقة الميكافلية ( الغاية تبرر الوسيلة ) .


27 ــ علمهم استخدام السحر والعلوم التي يتعلمها السحرة للسيطرة على عقول الناس بسرعة بطرق غسيل المخ والتنويم المغناطيسي لنشر أفكاره وتعاليمه على أوسع نطاق بين المسلمين.


28 ــ علمهم أن المساجد لذكر البنا وتعاليمه وبدعه وسيرته وأتباعه وليست لذكر الله تعالى .


29 ــ علمهم أن يحافظوا على تقيتهم وباطنية ديانتهم وألا يكشفوها للناس وأن يحافظوا على أواصر الحب والمودة بين أمثالهم من الحركات والديانات الباطنية كالشيعة والقاديانية .


30 ــ علمهم استحلال دماء المسلمين عامة واستباحة دماء المستضعفين من النساء والأطفال والمرضى والعجزة والشيوخ من المسلمين خاصة متى دعت الحاجة لقتلهم أثناء قتالهم لحكام المسلمين وأنصارهم وكان هؤلاء المستضعفين مقيمين بينهم !!!


عدل سابقا من قبل شاعر طيبه في الخميس نوفمبر 29, 2012 6:38 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: الشُعب الستين ( 60 ) للديانة الإخوانية   الأربعاء يوليو 18, 2012 12:46 pm



31 ــ علمهم وجوب تفكيك جميع الجيوش العربية حتى لا يبقى إلا جيش الإخوان في أرض العرب ليتمكن من غزو بلاد الحرمين الشريفين والسيطرة على بيت الله الحرام لتنصيب نائبه المنتظر الذي لا تتم بيعته ولا ولايته إلا بالسيطرة على الحرمين الشريفين .



32 ــ علمهم أن يبايعوه كنبي معصوم لا ينطق عن الهوى وكإله طاغوت مشرع لا راد لحكمه ولا لقوله والبيعة له على نصرة دينه وشريعته على الموت في سبيله وفي سبيل دعوته .



33 ــ علمهم أن التضحية بالنفس في سبيل نصرة دعوته هي ركن أصيل من أركان بيعته لا تتم إلا بها ولذلك فلا ضير عند عُباده من الإخوان في أن يضحون بأنفسهم لنصرة دعوته وتنفيذًا لوصيته بوجوب تنصيب نائبه المنتظر كخليفة على المسلمين المتأخونين وغير المتأخونين .



34 ــ علمهم أنه سوف يموت ( شهيدًا ) وسمى أبنته الصغرى
( استشهاد حسن البنا !!! ) تأكيدًا على ذلك وعلمهم أن كل من
( يموت في سبيله وفي سبيل دعوته فهو شهيد !!! ) وكأنه أطلع على غيب السماوات وعلم من دخل الجنة ومن الذي سوف يدخلها !!! وقصرها على أتباعه وعباده من الإخوان فقط طبعًا .



35 ــ علمهم أنه يعلم غيب المستقبل وأنبئهم بما سوف يتعرضون له في مستهل أيامهم من بعده وكأنه يأتيه الخبر من السماء !!!



36 ــ علمهم أن من أطاعه وأتبع ديانته فقد نجا وأن من ضل عن سبيله فقد هوى وهلك أو قد أبى !!! لأنه أحق بالطاعة من الله ورسوله !!!


37 ــ علمهم أنه لا حق للمسلم عليهم طالما أنه لم يتبع ديانتهم وسبيلهم فلا حق للمسلم عليهم في إخوة أو رحم أو جيرة أو إغاثة أو إقراض طالما أنه لم يتأخون بعد , وإنما تكون الإخوة في البنا وصلة الرحم مع من يتبع البنا ويؤمن به ولا حق للجار إلا إذا كان منهم ولا إغاثة لمن ليس منهم وعلمهم أن الإخوة فيه هي الإيمان وأن التفرق أو البعد عن إخوة جماعته فإنما هي الكفر !!! .



38 ــ علمهم أنهم أمام ( دعوة جديدة ) لها خصائصها وشروطها وأركان الإيمان بها وبيعتها الخاصة ومنهاجها المستقل أي أنهم أمام دين جديد يتنكر في زي الإسلام فقط .



39ــ علمهم أن شعارهم ( وأعدوا ) هو في حقيقته شعار موجه ضد المسلمين فكل إعداد الإخوان موجه بالكامل لأخونة المسلمين وتبديل دينهم أو قتل من لا ينصاع لهم ولا هدف للإخوان غير ذلك من شعارهم ( وأعدوا ) .



40 ــ علمهم ألا يحكمون بالإسلام وحده وإنما يجب الحكم بالإسلام إلى جانب القوانين الوضعية !! وطبعًا الإسلام الذي يعتبره
( المصدر الأول للتشريع فقط ) هو الإسلام الإخواني صناعة يده طبقًا لعقيدته الإخوانية !! وعلمهم أنه يجب التدرج أيضًا بتطبيق هذا الجزء اليسير من الإسلام الإخواني والذي لا يطبق من الإسلام الذي نعرفه إلا ( الحدود فقط ) وطبعًا على المسلمين من غير الإخوان !! يعني الإسلام ببساطة لن يحكم في النهاية أبدًا بأي شكل من الأشكال !!! وإنما الذي سيحكم هو ( الأصول العشرين وتعاليم البنا وشرائط بيعته ) !!! وكما قال البنا ( فالحكم من منهاجهم )!!!


41 ــ علمهم أن علامة بشارة إقامة دولة خلافتهم وبشارة ظهور نائبه الخفي المقدس هو ( نشوء حرب بين فارس والروم يكون النصر فيها للروم !!! ) !!!! وبعدها يكون ظهور نائبه المقدس الخفي كخليفة على أرض الشام !!!



42 ــ علمهم أن يدعوا لبعضهم البعض فقط وحرم عليهم أن يدعوا لمن هو ليس من الإخوان وألزمهم عندما يدعون لبعضهم البعض أن يستحضروا صورة من يدعون له من إخوانهم في أذهانهم عند الدعاء ويجب أن يكون الدعاء ( ساعة الغروب من كل ليلة !! ) و لعله يتحرى بذلك وجود الشيطان في هذه الساعة المكروه فيها الصلاة !!!


43 ــ علمهم أن ( الكنائس هي معابد الله ) وأن النصارى واليهود مؤمنين !!! وهذا طبعًا كفر بواح صريح لا يحتاج لتفصيل !!


44 ــ علمهم أن يعذروا الفرق الضالة في كفرياتها !! ومنعهم من الإنكار على هذه الفرق الضالة بل قال لهم :: أن يعذر بعضهم بعض !!! لأنه طبعًا لا يريد من هذه الفرق الضالة أن تنكر عليه هي الأخرى وتفضح عقيدة الضالة !!! فجعلهم يتسترون على كفرهم وشركهم المشترك !!!


45ــ علمهم وحذرهم بل وأمر بقتال من ينشرون التوحيد والعقيدة الصحيحة وينهى عن البدع والشركيات بدعوى أن هؤلاء يفرقون الأمة ويفرقون وحدة المسلمين !!! ( وذلك لأنه مش عاوز حد يفهم التوحيد ولا العقيدة أصلاً عشان ينشر كفرياته براحته ويلاقي زبائن لبضاعته الفاسدة بسهولة ويسر ) !!!


46 ــ علمهم وأمرهم بطرد وتشريد كل عضو في جماعته لا يلتزم بعقيدته وشروطها وأركانها ومفهومها والتنكيل به والإساءة لسمعته حتى يصبح عبرة لمن يعتبر إذا خرج على عقيدتهم !!


47 ــ علمهم أن جماعته تجمع كافة طوائف وفرق المسلمين والمنتسبين للمسلمين من شيعة وسنة وصوفية وأشاعرة وبهائية ودروز ونصيرية وقاديانية ومنهم طبعا الكافر الكفر الصريح ومنهم المبتدع الهالك !! بل وضم إليهم أهل الكتاب من نصارى ويهود وشدد على وحدة الجميع في ديانته من كل هذه الفرق الضالة والديانات الباطلة وحرص على بيان إخوتهم أجمعين تحت راية ديانته ودعوته الجديدة تلك .


48 ــ علمهم أن يكونوا صوفيين وأشعريين وجهميين ومرجئة وخوارج وباطنية ثم أكمل المأساة ودعاهم للإيمان بنبوته من ناحية وإلوهيته كطاغوت صوفي من ناحية أخرى يحل الرب فيه
( كعارف بالله ) !!! طبقًا لمفهوم الشرك الصوفي المعروف .


49 ــ علمهم أن يتبرءوا من أي دعوة غير دعوتهم وعقيدتهم وطبعًا أول ما يتبرءون منه هو الإسلام الصحيح الحق الذي جاء به محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم لأنه لا يوافق عقيدة البنا !!! ولا يحتوي على أشراطها ولا بيعتها ولا أركانها ولا صوفيتها ولا أشعريتها ولا جهميتها ولا خوارجيتها ولا تقيتها وباطنيتها !!!


50 ــ علمهم أن من لا يؤمن بدعوتهم فهو عدو محتمل , يسالموه طالما أبتعد عنهم ولم يهاجم عقيدتهم أو يكشف باطلهم , فإن هاجمهم فهو بذلك عدو يجب أن يرد عليه عدوانه بأفضل ما يرد به عدوان المعتدين !!!


51 ــ علمهم أن جميع قاداتهم ومرشديهم في الجماعة من بعده معصومين عصمة الأنبياء لذلك فيجب عليهم طاعتهم في كل أمر وفي المنشط والمكره والثقة التامة بعصمتهم وصواب أوامرهم ووجوب تنفيذها على الفور دون محاولة لإدراكها أو مناقشتها !!!



52 ــ علمهم أن يسموا أنفسهم بالإخوان مفضلاً إياها عن تسمية الله تعالى للمسلمين بأن سماهم المسلمين , ففضل البنا تسميتهم بالإخوان وقدمها على مسمى المسلمين حقدًا منه على الدين الإسلامي الحنيف .


53 ــ علمهم أن يسعوا إلى أستاذية العالم أي بتنصيبه هو ونائبه الخفي كمعلمين للبشرية قاطبة بمنهجهم ودعوتهم الضالة الجديدة فلا يكون معلمًا ولا أستاذًا للعالم إلا البنا ونائبه !!!


54 ــ علمهم أن يؤمنوا بأنه من ضمن ( أركان الإسلام ) ركن
( الإمامة ) !!! وركن ( السياسة ) !!! مثلما أقر بذلك حسن البنا في كتابه رسائل البنا !!! أي أن ( أركان الإسلام سبعه ) عند البنا وإخوانه !!! ومن لم يؤمن بهذين الركنين فهو ليس بمسلم وليس منهم .


55 ــ علمهم أنهم هم (( الصلة بين الأرض والسماء !!! )) وأنهم (( عباد الله الذين اصطفاهم الله )) !!!


56 ــ علمهم أن رسالته وتعاليمه فقط للإخوان (( أي أنها دعوة لمن آمنوا به فقط من الإخوان )) وأنها تعاليم تحفظ وتُنفذ على الفور أما غيرهم من ( المسلمين ) فلهم كلام آخر ودعوة أخرى لأخونتهم بطريقة أخرى يُقال لهم كلام آخر أقرب للإسلام حتى يجذبهم له ولدعوته الجديدة فيما بعد وبعد إتمام غسل أدمغتهم وإعادة تعبئتها بديانته الجديدة .



57 ــ علمهم أن يفهموا الإسلام ( الذي يفهمه البنا وحده ) وفقًا لأصوله العشرين الواردة في كتابه رسائل البنا !!! أما عدا ذلك فلا يلزمهم أي شيء من الإسلام !!!


58 ــ علمهم أن يحمل كل إخواني أهله على احترام فكرته وعقيدته الإخوانية .


59 ــ علمهم أن يُقطعوا صلتهم بأي جماعة أو هيئة من المسلمين ممن لا يؤمنون بعقيدة الإخوان وعلمهم أن للإخوان عالمهم ودنياهم وأن للمسلمين عالمهم ودنياهم وأن كل علاقة الإخوان بغيرهم من المسلمين هي دعوتهم للأخونة فقط فإن لم يستجيبوا لدعوتهم فليقطعوا صلتهم بهم .


60ــ علمهم أن يخالفوا جميع نصوص القرءان فأينما أمر الله تعالى بشيء خالفوه وأينما نهى الله تعالى عن شيء فعلوه !! فنهى الله عن التنابذ بالألقاب وهم ينابذون المسلمين بالألقاب ونهى عن قتال المسلمين وهم يقتلون المسلمين ونهى عن موالاة الكفار فوالوا الكفار !! وكفر اليهود والنصارى فقالوا عنهما مؤمنين وليس بينهم خلاف في العقيدة !!! وقال عن الرسول وحي يُوحى فقالوا عنه فقيه مجتهد غير معصوم !! ونهى عن التجسس فتجسسوا على المسلمين !! ونهى عن الرشوة فرشوا ونهى عن الكذب فكذبوا على الله ورسوله وعلى المسلمين !!! ونهى عن قول الزور فقالوا بالزور من القول !!! وأمر بصلة الرحم فلم يصلوا إلا رحم البنا !! وأمر بالإخوة في الله فتآخوا في البنا !!! وأمر بالحب فيه والبغض فيه فأحبوا في البنا وبغضوا في البنا وقاتلوا المسلمين على طريقته !!! وأمر بإتباع الرسول نبيًا وإماما فأتبعوا البنا نبيًا وإماما !! ونهى عن قتل المستضعفين من المسلمين فقتلوا المستضعفين من المسلمين !!! وأمر بعبادته وحده فأشركوا البنا ونائبه في عبادته !!! وأمر بتصديق رسوله فكذبوا رسوله صلى الله عليه وسلم !! وأمر بطاعة ولاة الأمور فخرجوا على ولاة الأمور وأمر بإتباع المهدي العائذ فأنكروه من الأصل !! ونهى عن تكفير المسلمين بغير حجة ولا دليل فكفروا عموم المسلمين بغير حجة ولا دليل !! ونهى عن التوسل بخلق الله فتوسلوا بخلق الله وأشركوا !! ونهى عن اتخاذ القبور مساجد فاتخذوها مساجد !! ونهى عن التحليق فتحلقوا !! وأمر بقتال المشركين فقاتلوا المسلمين !!! وأمر بتبليغ الدين للمشركين فلم يدعوا لدينهم إلا المسلمين !! ونهى عن استحلال البيت الحرام فهموا باستباحته وغزوه !!! ونسب هداية الناس له وحده فنسبوها لأئمتهم مع الله تعالى !!! وقال الله أنه يوحي للأنبياء فقط فزعموا أن الوحي يأتي لأئمتهم !!! وأخبرنا أن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم خاتم النبيين فزعموا أن نبي الله عيسى بن
مريم يأتي آخر الزمان نبيًا خاتمًا مبلغًا لرسالة ووحي جديدين !!! ونهى عن الجمع بين الصلوات فجمعوا بين الصلوات بغير عذر شرعي !! وأمر بتطبيق شريعته فطبقوا أصول البنا !!! ونهى عن آذى رسوله فسبوا رسوله وآل بيته ووالوا شاتميهم من النصارى والشيعة واليهود !!! وحرم اتخاذ المغنيات فاستمعوا لهن !! وجعل للأموات حرمه فضاجعوا زوجاتهم من الأموات ( مضاجعة الوداع ) !! وقال على نفسه ليس كمثله شيء فجسموه !! وقال أعدوا للكافرين فأعدوا للمسلمين !! وحرم العصبية فتعصبوا لجماعتهم !! ونهى عن الحزبية والتفرق فتحزبوا في جماعتهم !! وقال أن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا فدعوا فيها البنا !!! وأختص نفسه بعلم الغيب والشهادة فادعوا أن أئمتهم يعلمون الغيب !!! وأختص الله نفسه بمعرفة من دخل الجنة ومن دخل النار فادعوا علم ذلك لأنفسهم من دون الله تعالى وخصوا قتلاهم جميعًا بالشهادة !!! وحرم قتل الأسرى فقتلوهم !! وحرم ترويع الآمنين فروعوهم !! وحرم نقض العهد فنقضوه !!! وذم الفجر في الخصام ففجروا فيه !!! وأمر بتوقير الكبير فأهانوه !!! وأمر بالعطف على الصغير فقتلوه !!! وأمر بحفظ النفس وعدم إلقاءها في التهلكة فأهلكوا أنفسهم وضحوا بها في سبيل البنا طبقًا لأركان البيعة العشرية !!! وأمر بحفظ أموال المسلمين فأتلفوها !! ونهى عن قتال المسلمين فلم يُقاتلوا إلا المسلمين !!!



عدل سابقا من قبل شاعر طيبه في الخميس نوفمبر 29, 2012 6:42 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
أمـــــــجــــــــــد
مجاهد في سبيل الله تعالى


عدد المساهمات : 69
نقاط : 151
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: الشُعب الستين ( 60 ) للديانة الإخوانية   الأربعاء أكتوبر 03, 2012 6:37 pm


موضوع رائع جداً .. وإحاطة بما عند الإخوان بشكل جميل

وطريقة وأسلوب فذ

ويدل على الإطلاع على مواضع الخلل لدى الإخوان ومعرفتهم معرفة جيدة

لكن ناقص حاجة أيها الشاعر

وهي ذكر كلامهم من كتبهم

في موضع المخالفة قبل كل شعبه من الشعب التي قسمتها

حتى لا يعترض معترض ويكون البيان كامل و الحجة سالمة

وحتى نستطبع الاتفاق مع رأيك أو المخالفة

وشكرا Very Happy

_________________
أمــــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــــــــــد Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: الشُعب الستين ( 60 ) للديانة الإخوانية   الأربعاء أكتوبر 03, 2012 10:46 pm




الأدلة متناثرة في جميعه كتبهم وبخاصة كتب البنا الستة وكذلك في فتاوى كبار كهنتهم ومن صريح قولهم وعملهم وهذا يتطلب مجلدات ولكن هنا في قسم كتب البنا دللنا على كثير من تلك الشعب من كتبهم والباقي من واقعهم مشاهد بأعين الناس ومسموع بإذانهم .

ويمكنني التدليل بنعر بسيط على كل شعبة بس هتاخد وقت كبير وربنا ييسر الأمر وأنا مرة دللت لواحد منهم على أكثر من شعبة منهم ولكن في النهاية شتمني وأنكر طريقة فهمي لديانتهم ولم أجد حلا معه الا المباهلة وقد باهل Very Happy

فالغرض هنا تجميع عناصر وشعب ديانتهم إجمالا حتى نتسطيع فهمهم وميبقوش زي الزئبق معانا وأنا عندي اللي عاوز ينكر هذه الشعب يباهل عليها جميعا .........


عامة أنا هعمل موضوع تاني مفصل بإختصار واللي هلاقية من كتب البنا هكتفي بذكر اسم الكتاب مش هقدر كمان أجيب النص ورقم الصفحة كدة هنتحر هههههههههه . Laughing

والباقي هدلل عليه بإذن الله من هنا وهناك .

وعلى فكرة غالبية هذه الشعب واردة في كتاب الرسائل للبنا أو كتابه حديث الثلاثاء وبعضها في كتابه مذكرات الدعوة والداعية
.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
أمـــــــجــــــــــد
مجاهد في سبيل الله تعالى


عدد المساهمات : 69
نقاط : 151
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: الشُعب الستين ( 60 ) للديانة الإخوانية   الخميس أكتوبر 04, 2012 8:25 pm



طيب انتظر موضوعك

و لعشان تقيم الحجة على كبارهم وتبصر شبابهم لازم تذكر الموضع و القول ولا أيه ؟

وإلا كل واحد يدعي ماشاء

ولعل يهدي الله على يديك

سأنتقل إلى قسم الاسئلة Wink

وسأخذ كم شعبه أسئلك عنهم Question Exclamation


_________________
أمــــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــــــــــد Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشُعب الستين ( 60 ) للديانة الإخوانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر  :: أكتشف معنا حقيقة ديانة الإخوان وحقيقة إيمانهم بنبوة حسن البنا ونائبه المنتظر :: ديانة الإخوان من كتب حسن البنا-
انتقل الى: