الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

هنا نكشف حقيقة الديانة الإخوانيه البناويه للإخوان غير المسلمون الممهدون لخلافة السفياني في الشام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسئلة تحيرني ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة طيبة



عدد المساهمات : 26
نقاط : 30
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

مُساهمةموضوع: أسئلة تحيرني ..    الجمعة أكتوبر 05, 2012 3:45 am

[center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لستُ أعلم إن كان الموضوع في مكانه الصحيح أم لا ..؟
أنا بصراحة شديدة لم اطلع على محتوى المنتدى بعــد .. فالفكرة تقريباً وصلتني
ولكن أخي شاعر يدور في عــقلي الصغير اســـئلة كثيرة وظــنون ومحاولاااات ربط كثيرة تشغلني ..
وأحاول أن أجــد لها جواب شافي .. ينزع عني هـذا الإحساس الثقيل ..

فهل لي أن آخــذ وأعطي معكم وأن تتسع صدوركم لي ..؟
فقد أتعارض معــكم في بعض الشخصيات ..
فأنا يصعب عليّ جــدا أن أحكم على أحد ما بأنه خرج عن الإسلام أو خارجي كما يقــال ..
لا سيما إن كان شيخاً معروفاً تعلمنا الكثير على يديه ..

فقد أقتنع فأقول .. أو لا أقتنــع فأصمت ..
وصلّ اللهم وسلم على الحبيب المصطفى وعلى آله وصحبه أجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الجمعة أكتوبر 05, 2012 3:53 am



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي عاشقة طيبة

لك كل الحق فيما تقولي وهذا صعب علينا كلنا ولكن هنقول ايه فتن اخر الزمان ودعاة على أبواب جهنم من أجابهم قذفوه فيها .

وأسألي كما شئتِ أختي ولا حرج قولي كل ما تريدي وبإذن الله نجيبك ولا سبيل لنا على أحد أحنا بنعمل اللي علينا وبس ولا نريد لأحد أن يتبعنا فيما نقول به كل ما نريده أن يتبع الناس كتاب الله وسنة رسوله فقط وألا يكون لهم إماما إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم وأن يفهموا أصول توحيد الله حتى لا يقعوا في الفتن .

وقد تكون بي جهالة أو ضلالة أو فتنة في أمر ما فتبينوا أنتم لي فأنتفع بعلمكم بإذن الله تعالى فلا أحد على الحق على طول الخط ولا معصوم إلا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم .

ونحن لا نحكم على احد نحن نقدم ما قالوا وما فعلوه والحكم من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وليس من عندنا فأنا لست أهلا لأحكم على أحد من خلق الله .

وأستغفر الله العظيم وأتوب اليه
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
عاشقة طيبة



عدد المساهمات : 26
نقاط : 30
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الجمعة أكتوبر 05, 2012 4:23 am


إذن البداية هي :
أنا إلى الآن لســتُ أعلم جميع العلماء الذين تثقون بهم وتصدقونهم ..

ولكن سأتوكل على الله وأقــول :
مثلاً لماذا لم ينكر عليهم مشايخ وعلماء كبار نحسبهم على خير - أو ربما أنكروا في وقت ما - ولكن لهم بعض التعليقات التي لا تمنعهم من التواصل والأمل بالأخوان المسلمين كالشيخ / محمد حســان
فإن كان الأمر كما تقــول تظهر معتقداتهم تلك في كتبهم خاصة فيما يخص من إنكار خروج الدجال وظهور المهدي ..
فكان من الواجب عليهم تحــذير الناس جهاراً منهم وعدم مد اليد لهم ..

وعندنا مثلاً الشيخ / وجــدي غنيم
هو كان منهم ولستُ أعلم إن كان مازال ،، ولكنك ستجده ينتقــد وبشدة دجال الدين عمرو خالد وهذا الآخر هو منهم .. وفي الحقيقة له مواقف كثيرة تحســب له في أمور الدين فلا أجدة متراخياً ولا مجاملاً .. ( هذا رأيي ) ..
فإن كان الشيخ وجدي غنيم معهم أظنه كان سيمهد لعمرو خالد الطريق على الأقل وما كان ليبغضه( أم أنك تقصد أنهم وأن عمرو خالد نفسه أعني الدجال عموماً لا يعرف بأنه الدجال ) ..

هــذا بخلاف أسئلة كثر بخصوص قادات حماس خاصة من مات منهم ونحسبهم شهداء بإذن الله .. فهــذه تضحيات بالنفس وبالروح ضد العدو الصهيوني ..لا ســـبيل لأن أشك فيهم

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الجمعة أكتوبر 05, 2012 6:16 am


العلماء الذين نثق بهم قليل وأغلبهم من علماء الحرمين والبيقة من علماء السلفية هنا وهناك ولا نزكي على الله أحدا وكل يؤخذ من رأيه ويرد ولكن نحسبهم على المنهج الصحيح وما {اينا فيهم عوجا .

وهؤلاء العلماء لهم مصنافتهم في الرد على الأخوان من كتب وبحوث ومحاضرات وحلقات متلفزة مسجلة وفيديوهات وهم يتناولون مجمل عقيدة الإخوان وقد وضعنا كثيرًا من أرائهم هنا في المنتدى في الأقسام المختلفة . ولكن طبعا معظمهم غير معروف والمعروف منهم من علماء الحرمين لا يعرفهمإلا أهل الحرمين لأن الإعلام الديني سيطر عليه رأس المال الإخواني وأصبحت غالبية القنوات الدينية تتبعهم كالناس والرحمة والحافظ والخليجية وأقرأ والرسالة والشباب ومصر 25 والأمة وفضفضة و الحكمة والمعالي والأثر النبوي والفجر وأصبحت منابر المساجد تحت أيديهم وصوتهم مسموع في كل مكان فكيف يصل أصوات علماء الحقإلا بشق الأنفس ؟

كما أن غالبية مشاهير شيوخ الفضائيات هم من شيوخ الإخوان وأعضاء منتظمين في الجماعة وقليل منهم يدعي أنه خرج من الجماعة وهذا كذب لأن الإخوان عقيدة وليست جماعة ومن خرج منها فقد كفر بعقيدتها ونقض بيعتها وأستحق القتل طبقا لشريعتها !!
ومن مشاهير شيوخ الإخوان :: محمد حسان وحازم صلاح أبو إسماعيل ومحمد حسين يعقوب وصفوت حجازي وحسن أبو الأأشبال وعمر عبد الكافي ومحمد الراوي ومحمد عبد المقصود وخالد عبد الله وعمرو خالد وطارق السويدان ويوسف القرضاوي وسلمان العودة سعودي وعوض القرني سعودي ومظهر شاهين وحازم شومان وياسر برهامي ومحمد إسماعيل المقدم والنقيب وجمال المراكبي و عبد الرحمن البر و وجدي غنيم وعبد المجيد الزنداني باليمن وكل شيوخ حماس الفلسطينية لأنهم فرع الإخوان بفلسطين وكل شيوخ تنظيم القاعدة لأنهم أحد بطون الإخوان الجهادية ..........

ومحمد حسان هو الداعم الأكبر للإخوان في ثورتهم و هو الذي بررها للناس وأقنعهم بشرعيتها !!! وهو الذي قاد الناس لإنتخابهم في مصر بحجة أنهم سيقيمون شرع الله !!! وقد حكموا وأقاموا شرع البنا !!! وهو الذي قال (( اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد من الموحدين !!! ) وكأن آل محمد منهم كفار غير موحدين ولا نعلم !!! وهذا خلق الخوارج القائلين بتكفير علي بن طالب والحسين رضي الله عنهما !!!!

وشيوخ الحق دائمي التحذير منهم وتابعي على يوتيوب مواقف شيوخنا من الإخوان وشيوخهم وأولهم محمد حسان مكفر آل االبيت عليه من الله ما يستحق .

ووجدي غنيم لازال عضوا في الاخوان وكما شرحت لك الإخوان عقيدة لا يتركها الإخواني ولا حتى بالموت !!! ولذلك تجدين فتوى الزمزمي الشيخ المغربي الإخواني القائل بجواز معاشرة الأموات !!! عليهم لعنة الله التامة !!!

ووجدي غنيم هو استاذ عمرو خالد ومعلمه ولكن غنيم يلتزم في النهاية بقرارات المرشد ومكتب الإرشاد ولا يخالفها وهو قال ذلك بنفسه بعد أن حققوا معه بسبب لومه لعمرو خالد أمام الناس , وللحق فوجدي غنيم من الذين دخلوا الإخوان لينصروا الإسلام وكانت نيته طيبة ولكن الإخوان أضلوا بعقيدتهم فأصبح الرجل مثل المجنون لا يدري ماذا يفعل ولا ماذا يقول .... أكتفى بالتكفير وخلاص ..........ربنا يهديه ويهدينا .

ولذلك فوجدي لا يمهد لأحد وخاصة عمرو وأصبح هو نفسه أكثر الناس ريبة فيه ولكن عقله لا يسعفه بسبب كثرة الضلالات التي تعلمها وآمن بها في ظل عقيدة الإخوان .

والعلم عند الله وحده هل يعلم قادة الإخوان عن عمرو مالا نعلمه ويمهدون له أم لا يعلمون عنه شيئًا الله أعلم ولكنهم بدون أدنى شك يدعمون عمرو خالد بكل قوتهم في كل بلاد العالم منذ ظهور ويزداد دعمهم له يوم بعد يوم وهذا مشاهد فقد سخروا له علاقاتهم الدولية لنشر أفكاره وسخروا له قنواتهم وقنوات غيرهم بأموالهم لينتشر أكثر وأكثر ودعموه بلا حدود ومولوا أنشطته الغير محدودة في كل مكان في العالم !!! وهذا كان واضح جدًا بعد الثورة مباشرة عندما سخروا له قناتين من قنوات التلفزيون المصري الثانية الأرضية والفضائية المصرية لبث برنامجه ( بكرة أحلى) ولمة أربع ساعات أسبوعيًا !!! وحشدوا له الضيوف من أعلى المستويات بدءا من رئيس الوزراء عصام شرفها حينها للوزراء لكبار الممثلين لقادة المجلس العسكري الحاكم لكبار الكتاب والعلماء ورجال الأعمال ورجال المخابرات الكبار ومرشحي الرئاسة !!!!! وبدعم هستيري !!!!
هذا غير اللقاءات المفتوحة في جميع محافظاتمصر والتي تمت كلها في أماكن مجهزة وعملاقة كملاعب كرة القدم في جميع محافظات الجمهورية وقاعات المؤتموات والجامعات الكبرى والمساجد الكبرى .... ثم خصصوا له مسجد يلقي فيه دروسا في مدينة الشيخ زايد بالجيزة أنشئوه خصيصا له !!! وقد كانوا مخصصين له مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر ولكن غيروه وأنشئوا له مسجدًا بجوار منزله في الشيخ زايد !!! حاجة ملوكي كدة !!!!

وكل يوم والتناي ضيف على قناة بالساعتين وكل يوم ينشء جمعية ......... وها هو أنشأ حزبه مصر المستقبل وهو حزب سياسي وبتمويل خرافي للمقرات وتكلفة إنشاء الحزب والإعلان الإجباري عنه حتى ينال موافقة لجنة شئون الأحزاب تكلفت 5 مليون جنية وأكثر !!! ده غير بقا المقرات الحزبية والقوافل الدعوية في جميع محافظات مصر للدعاية لحزبه ولجمعية صناع الحياة بتاعته !!!

وأما حماس فهم إخوان فلسطين وهذا بإعترافهم وإعتراف المرشد العام للإخوان في العالم رسميًا بانهم إخوان فلسطينوفرعهم هناك !!! وليس كل من قاتل يهود على الحق فحزب الله الشيعي قاتل يهود فهل هو على الحق وهتلر قاتل اليهود وحرقهم فهل هتلر والألمان الصليبيون على الحق !!! العبرة بالمنهج لا بالعداء لليهود .

وهم ما قاتلوا يهود إلا ليكسبوا شعبية ولكن من قتلوهم من إخوانهم في فتح أكثر بكثير ممن قتلوهم من يهود منذ تاريخ نشأتهم في فلسطين على يد أحمد ياسين !!!

ومن أسس أركان البيعة العشرة عند الإخوان هو (( ركن التضحية )) أي يجب طاعة الإمام ولو أمرهم بقتل أنفسهم في سبيل نجاح دعوتهم ولذلك فهم يضحون بأنفسهم في بعض الأحيان لينالوا تعاطف الشارع المسلم معهم في مشارق الأرض ومغاربها وليكفرون من لا يقاتل يهود مثلهم !!!

وهذا ما فعلوه في الثورات قدموا التضحيات وقتلوا أنفسهم وغالبًا بأيدي رجال منهم حتى يتعاطف الناس معهم ويخرجون معهم للشوارع وينادون للثأر للشهداء وتصبح المسألة ثأر وشهداء وبطولات وما هي إلا تطبيق (( لركن التضحية )) من أركان بيعة الإمام ونائبه للبنا !!!

فهل قتلى الألمانوالشيعة من الذين قاتلوا يهود شهداء ليكون قتلى حماس شهداء حتى وإن خلصتنوايا بعض أفرادها المغرر بهم ؟؟

يا أختي الشهيد في سبيل الله هو (( من يموت لتكون كلمة الله وحدها هي العليا )) وليس لتكون كلمة البنا هي العليا وهذا ما تقاتل عليه حماس والإخوان في كل مكان فالجهاد سبيلهم للوصول لغايتهم ألا وهي تحكيم شريعة حسن البنا كما ترون فهم عندما يصلون للحكم لا يحكمون بشرع الله وإنما يؤخونون الناس فقط ويدعون لدين البنا فقط ويستنون بسنة البنا فقط ويمجدون حسن البنا فقط وينشرون أصوله العشرين فقط ....
.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
عاشقة طيبة



عدد المساهمات : 26
نقاط : 30
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الإثنين أكتوبر 08, 2012 4:56 pm

شاعر طيبه كتب:


كما أن غالبية مشاهير شيوخ الفضائيات هم من شيوخ الإخوان وأعضاء منتظمين في الجماعة وقليل منهم يدعي أنه خرج من الجماعة وهذا كذب لأن الإخوان عقيدة وليست جماعة ومن خرج منها فقد كفر بعقيدتها ونقض بيعتها وأستحق القتل طبقا لشريعتها !!
ومن مشاهير شيوخ الإخوان :: محمد حسان وحازم صلاح أبو إسماعيل(كنت أحترمه كثيراً وأحترم فكره إلى أن سمعته كلامه بخصوص النصارى وسب رسول الله صلى الله عليه وسلم) ومحمد حسين يعقوب وصفوت حجازي وحسن أبو الأأشبال وعمر عبد الكافي ومحمد الراوي ومحمد عبد المقصود وخالد عبد الله وعمرو خالد وطارق السويدان ويوسف القرضاوي وسلمان العودة سعودي وعوض القرني سعودي ومظهر شاهين وحازم شومان وياسر برهامي ومحمد إسماعيل المقدم والنقيب وجمال المراكبي و عبد الرحمن البر و وجدي غنيم وعبد المجيد الزنداني باليمن وكل شيوخ حماس الفلسطينية لأنهم فرع الإخوان بفلسطين وكل شيوخ تنظيم القاعدة لأنهم أحد بطون الإخوان الجهادية ..........
الشيوخ الذين بالأحمر أنا في الأصل لا أحب منهجم وتفكيرهم
عدا شيوخ تنظيم القاعدة فقد كنتُ أحسبهم مجاهدين في سبيل الله ومازلت
فكيف يبيع المرء دنياه بما فيها من ترف ومليارات كأسامة بن لادن لمجرد الترسيخ لمنهج البنا
Shocked
ومحمد حسان هو الداعم الأكبر للإخوان في ثورتهم و هو الذي بررها للناس وأقنعهم بشرعيتها !!! وهو الذي قاد الناس لإنتخابهم في مصر بحجة أنهم سيقيمون شرع الله !!! وقد حكموا وأقاموا شرع البنا !!! وهو الذي قال (( اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد من الموحدين !!! Mad ) وكأن آل محمد منهم كفار غير موحدين ولا نعلم !!! وهذا خلق الخوارج القائلين بتكفير علي بن طالب والحسين رضي الله عنهما !!!!

وشيوخ الحق دائمي التحذير منهم وتابعي على يوتيوب مواقف شيوخنا من الإخوان وشيوخهم وأولهم محمد حسان مكفر آل االبيت عليه من الله ما يستحق .

ووجدي غنيم لازال عضوا في الاخوان وكما شرحت لك الإخوان عقيدة لا يتركها الإخواني ولا حتى بالموت !!! ولذلك تجدين فتوى الزمزمي الشيخ المغربي الإخواني القائل بجواز معاشرة الأموات !!! عليهم لعنة الله التامة !!!

ووجدي غنيم هو استاذ عمرو خالد ومعلمه ولكن غنيم يلتزم في النهاية بقرارات المرشد ومكتب الإرشاد ولا يخالفها وهو قال ذلك بنفسه بعد أن حققوا معه بسبب لومه لعمرو خالد أمام الناس , وللحق فوجدي غنيم من الذين دخلوا الإخوان لينصروا الإسلام وكانت نيته طيبة ولكن الإخوان أضلوا بعقيدتهم فأصبح الرجل مثل المجنون لا يدري ماذا يفعل ولا ماذا يقول .... أكتفى بالتكفير وخلاص ..........ربنا يهديه ويهدينا .

ولذلك فوجدي لا يمهد لأحد وخاصة عمرو وأصبح هو نفسه أكثر الناس ريبة فيه ولكن عقله لا يسعفه بسبب كثرة الضلالات التي تعلمها وآمن بها في ظل عقيدة الإخوان .

والعلم عند الله وحده هل يعلم قادة الإخوان عن عمرو مالا نعلمه ويمهدون له أم لا يعلمون عنه شيئًا الله أعلم ولكنهم بدون أدنى شك يدعمون عمرو خالد بكل قوتهم في كل بلاد العالم منذ ظهور ويزداد دعمهم له يوم بعد يوم وهذا مشاهد فقد سخروا له علاقاتهم الدولية لنشر أفكاره وسخروا له قنواتهم وقنوات غيرهم بأموالهم لينتشر أكثر وأكثر ودعموه بلا حدود ومولوا أنشطته الغير محدودة في كل مكان في العالم !!! وهذا كان واضح جدًا بعد الثورة مباشرة عندما سخروا له قناتين من قنوات التلفزيون المصري الثانية الأرضية والفضائية المصرية لبث برنامجه ( بكرة أحلى) ولمة أربع ساعات أسبوعيًا !!! وحشدوا له الضيوف من أعلى المستويات بدءا من رئيس الوزراء عصام شرفها حينها للوزراء لكبار الممثلين لقادة المجلس العسكري الحاكم لكبار الكتاب والعلماء ورجال الأعمال ورجال المخابرات الكبار ومرشحي الرئاسة !!!!! وبدعم هستيري !!!!
هذا غير اللقاءات المفتوحة في جميع محافظاتمصر والتي تمت كلها في أماكن مجهزة وعملاقة كملاعب كرة القدم في جميع محافظات الجمهورية وقاعات المؤتموات والجامعات الكبرى والمساجد الكبرى .... ثم خصصوا له مسجد يلقي فيه دروسا في مدينة الشيخ زايد بالجيزة أنشئوه خصيصا له !!! وقد كانوا مخصصين له مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر ولكن غيروه وأنشئوا له مسجدًا بجوار منزله في الشيخ زايد !!! حاجة ملوكي كدة !!!!

وكل يوم والتناي ضيف على قناة بالساعتين وكل يوم ينشء جمعية ......... وها هو أنشأ حزبه مصر المستقبل وهو حزب سياسي وبتمويل خرافي للمقرات وتكلفة إنشاء الحزب والإعلان الإجباري عنه حتى ينال موافقة لجنة شئون الأحزاب تكلفت 5 مليون جنية وأكثر !!! ده غير بقا المقرات الحزبية والقوافل الدعوية في جميع محافظات مصر للدعاية لحزبه ولجمعية صناع الحياة بتاعته !!!
طبعاً هو pirat
وأما حماس فهم إخوان فلسطين وهذا بإعترافهم وإعتراف المرشد العام للإخوان في العالم رسميًا بانهم إخوان فلسطينوفرعهم هناك !!! وليس كل من قاتل يهود على الحق فحزب الله الشيعي قاتل يهود فهل هو على الحق وهتلر قاتل اليهود وحرقهم فهل هتلر والألمان الصليبيون على الحق !!! العبرة بالمنهج لا بالعداء لليهود .

وهم ما قاتلوا يهود إلا ليكسبوا شعبية ولكن من قتلوهم من إخوانهم في فتح أكثر بكثير ممن قتلوهم من يهود منذ تاريخ نشأتهم في فلسطين على يد أحمد ياسين !!!
هــذه تحــيرني .. فإن كان كذلك فكيف يقوم اليهود بقتلهم وتصفيتهم ؟
لا أستطيع الربط بافتراض أن الاخوان ضمن المنظومة الماسونية مع اليهود
فما مصلحة اليهود من ذلك ؟
فأنا ارى أن مصلحة اليهود والأخوان قتل الســلفية الحقة كما نرى الآن في سيناء

ومن أسس أركان البيعة العشرة عند الإخوان هو (( ركن التضحية )) أي يجب طاعة الإمام ولو أمرهم بقتل أنفسهم في سبيل نجاح دعوتهم ولذلك فهم يضحون بأنفسهم في بعض الأحيان لينالوا تعاطف الشارع المسلم معهم في مشارق الأرض ومغاربها وليكفرون من لا يقاتل يهود مثلهم !!!

وهذا ما فعلوه في الثورات قدموا التضحيات وقتلوا أنفسهم وغالبًا بأيدي رجال منهم حتى يتعاطف الناس معهم ويخرجون معهم للشوارع وينادون للثأر للشهداء وتصبح المسألة ثأر وشهداء وبطولات وما هي إلا تطبيق (( لركن التضحية )) من أركان بيعة الإمام ونائبه للبنا !!!

فهل قتلى الألمانوالشيعة من الذين قاتلوا يهود شهداء ليكون قتلى حماس شهداء حتى وإن خلصتنوايا بعض أفرادها المغرر بهم ؟؟

يا أختي الشهيد في سبيل الله هو (( من يموت لتكون كلمة الله وحدها هي العليا )) وليس لتكون كلمة البنا هي العليا وهذا ما تقاتل عليه حماس والإخوان في كل مكان فالجهاد سبيلهم للوصول لغايتهم ألا وهي تحكيم شريعة حسن البنا كما ترون فهم عندما يصلون للحكم لا يحكمون بشرع الله وإنما يؤخونون الناس فقط ويدعون لدين البنا فقط ويستنون بسنة البنا فقط ويمجدون حسن البنا فقط وينشرون أصوله العشرين فقط .....
أرجــو الله تعالى أن يجعل أكثر من قتل من اخوتنا المسلمين منذ زمن بعيد شهداء في سبيله
لا يعلمون بعقيدة الأخــوان (محسنين الظن بهم) 1

علقتُ في داخل الإقتباس وأخيراً أخي الكريم
قرأتُ لك بعض المشاركات في بعض المنتديات
وأنت تتحدى دجال الدين عمرو خالد أن يقابل ويواجــه بعض المشايخ الذين ذكرت اسمائهم أعلاه
مع العلم أن بعضهم لم ينكر ظهور المهدي وخروج المهدي بل قالوا به وكتبوا في ذلك
..
والله لا أريد لك إلا الخــير .. قد تكون بحثت وقرأت وعرفت الكثير
ولكني مازلت أُصر ليس لشيء سوى لأني تخيلتك أحد اخوتي فلن يكون مني سوى أن أقول له
تريث ..تريث .. تريث أرجــوك
ولا تقــل بأمر عن أحد من الشيوخ إلا وقـد تيقّــنت منه أولاً ثم سمعت أحداً من العلماء الذين تثق بهم وهم ينطقونها صراحة
لا أقول ذلك دفاعاً عن الأخوان بل على العكس فأنا في فترة قصيرة منذ عرفتُ عن موقعكم
وأنا أصدق عنهم وبسهولة مع دعم كل ذلك بكثير من الأمور نراها على واقع الحياة
ومازالت الدائرة الصالحة عندي تضيق باستمرار سقوط الأقنعة التي خُدعنا بها

اللهم انا نسألك الهــداية والســداد
اللهم إنا نسألك الهداية والسداد
اللهم إنا نسألك الهداية والسداد
وصلّ اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة طيبة



عدد المساهمات : 26
نقاط : 30
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الإثنين أكتوبر 08, 2012 5:07 pm


لســتُ أعلم قد يكون في نقاشي ما يستفزك
أو أكون قد استعجلت في الاستفسار
قبل أن أقرأ مواضيعكم في المنتدى
والتي سأقوم بقراءة ما أستطيعه منها بإذن الله

فالتمس لي العــذر Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الإثنين أكتوبر 08, 2012 5:29 pm



شيوخ القاعدة وأولهم ابن لادن من مؤسيي إخوان السعودية وهذا بإعتراف الرجل الثاني أيمن الظواهري من كام يوم وليس غريبا على من يقتنع بفكرة أو عقيدة أن يبذل ماله في سبيل تنفيذها ومعلوم أن كل رجال القاعدة من جماعات الإخوان في كل البلاد فمن مصر من الإخوان ومن باكستان من الجماعة الإسلامية ومن فلسطين حماس ومن المغرب العدل والإحسان وهكذا وكلهم تحت راية حسن البنا وسيد قطب فقط .

وكلنا كنا مخدوعين في جهادهم للسوفيت ففرحنا بهم ولكن ظهروا على حقيقتهم لما أصبحت لهم شعبية ونفوذ فبدأوا بإظهار مخططهم بالخروج وقتل المسلمين بالتوازي مع تنفيذ مخططات الماسونية العالمية وداعمين لهم من تحت الترابيزة وأمام الناس أعداء ولكنهم فقط يوجدون الحجه للغرب لإحتلال بلاد الإسلام وتدمير جيوشها ودينها .

واليهود يقتلون رابين عندما يخالف مصالحهم ويقتلون أبناؤهم في أفران الغاز بألمانيا ليستدروا عطف العالم ليحتلوا فلسطين !! إنها لعبة الماسون الكبرى واليهود يقتلون الشيعة في لبنان ويقتلون أمريكان حتى المهم الوصول للهدف فليس كل من يقتله اليهود على الحق .

وهم يظهرون العداء مع الإخوان ولكنهم زي السمن على العسل مع بعضهم والواقع يشهد وإلا لدكوا غزة على من فيها ولن ينطق أحد وإلا كانوا نطقوا أيام دك العراق وأفغانستان فما غزة بالنسبة لهم إلا قرية صغيرة من قرى الفلوجة بالعراق !!!

والمصلحة أن يتعاطف الناس مع الإخوان ويتغاضون عن ضلال عقيدتهم بعم أنه يعادون اليهود وأنهم سيحررون الأقصى وأنهم وأنهم فيتمكن الإخوان من أرض العرب حتى يسيطروا على مكة والمدينة في حين يتركون القدس لليهود عامرة بهم affraid

فيبتلع الإخوان الإسلام وينشئون إسلامًا يهوديًا ماسونيًا في مرضاة إبليس لعنه الله , وتنتهي قصة الإسلام ويعود اليهود للسيطرة الفعلية على مكة والمدينة بسيطرة إخوانهم من الإخوان عليهما !!!

وسيناء ليس بها سلفية حقه سيناء بها سلفية جهادية وأغلبهم يناصبون آل البيت العداء وينكرون المهدي وهم من أتباع الإخوان وحازم صلاح أبو إسماعيل ولا يقتلون إلا المسلمين وكل أسلحتهم إسرائلية أو أمريكية الصنع !!! ومشهور عندمهم مدفع الرشاش العوزي الإسرائيلي جدًا Cool !!!! أي مسلمون هؤلاء اذن !!!

نعم أنا كنت أتحدى الدجال عمرو أن يواجه حتى شيوخه من الإخوان لأنه كان بيتهرب منهم ومن مواجهتهم وأعلن ذلك على يوتيوب شيخه / وجدي غنيم وقال مستغربًا أنت بتهرب ليه مني يا عمرو !!! الراجل أتجنن من تلميذه النجيب!!!
cheers

وأنا لا أتكلم عن شيخ منهم إلا إذا تيقنت مما أقول وبالدليل وأنت نفسك تشهدي لي بذلك ولوأني أتهم بالجملة لأدخلت الشيخ الحويني مثلا معهم رغم أنه دعمهم ودعم مرسي ولم ينبه من خطرهم وضلالهم ولكني لازلت أعتقد أنه على الخير ولكنهم أضلوه وضللوه وأقنعوه بكلام فاضي ولذلك فأنا أعذره وكذلك الشيخ مصطفى العدوي أعذره ولذلك لا أتهمهم معهم لأني لأا أأخذ الناس بالشبهات وإنما بالحجة والدليل وليس معنى ان يسقط شيخ في كلمة او قول امسكه عليه فهذه لات وارده وربما فهم خاطئ او رواسب اخوانية Cool في عقولهم ولكني أمسك عليهم ما دأبوا عليه وأختاروا طريقا وسلوكا ومنهجا .

وستظل الدائرة تضيق حتى نصبح أمام خيارين أحدهما المهدي وثانيهما الدجال .

ونعوذ بالله من شر فتنة الدجال .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الإثنين أكتوبر 08, 2012 5:35 pm


لا يا اختي لا استفزاز تكلمي براحتك وناقشي كما تريدي فانا لست على الحق على طول الخط أكيد بغلط وبخرف كمان Suspect وعشان كده لازم أجد من يردني كي لا أضل أو أشطط وليس معنى أني أأتي بالدليل على كلامي أني على صواب فيجوز أني أفهم الدليل خطئًا Rolling Eyes فوجب أن تصححوا لي عند اللزوم وفي النهاية أنا مثلي مثلكم لا فضل لي ولا علم أسبق به ولا أنا طالب علم ولا حتى أنفع أكون طالب علم أنا مسلم عادي خالص وأقل من العادي كمان بمراحل Very Happy فمنكم نتعلم ومن غيركم ولكننا نجتهد جميعا للوصول لضالة المؤمن الا وهي الحكمة كي نصل للحق المنشود
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
امير



عدد المساهمات : 27
نقاط : 37
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الثلاثاء أكتوبر 09, 2012 9:53 am

عاشقة طيبة اسأل الله ان يهدينا اجمعين نريد مواصلة النقاش جميعاً حتى نوصل الي الحقيقة والحقيقة دائماً تكون مرة وراح تنصدمي في اغلب الدعاة لا اسميهم مشايخ لانهم دعاة على ابواب جهنم الا من رحم ربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة طيبة



عدد المساهمات : 26
نقاط : 30
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الأربعاء أكتوبر 10, 2012 2:59 am


اللهم آمــين أخي الكريم / أمـــير
----------------
لنواصل
أتذكر منذ فترة أني سمعتُ للشيخ / عبدالحميد كشــك رحمه الله وهو معروف عنه محبته لرسول الله صلى الله عليه وسلم وآل بيته .. كما نغبطــه على حسن خاتمــته
فقد كان يتحدث عن سيد قطب بالخير
وكذلك الشيخ / أبو اسحاق الحويني شفاه الله وعافاه
وكأنه يحسن الظن به مع ذكر أخطاءه
..

فماهو رأيك أخي شاعر طيبة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الأربعاء أكتوبر 10, 2012 5:14 am


الشيخ كشك هو قرضاوي عصره للإخوان وهو من أفتى بتكفير ووجوب قتل أنور السادات ومن معه !!! هو كاهن كبير من سدنة الإخوان وطبيعي أن يمتدح سيد خوارج عصره المقبور سيد قطب .

والحويني نسأل الله أن يهديه عن مناصرة الإخوان وإلا حسبناه عليهم ولا يشفع له علم ولا تقوى مع من ينصر شاتمي رسول الله صلى الله عليه وسلم ومحرفي الدين الداعين لعبادة البنا فيجري عليه حكمهم وندخله في زمرتهم .

وكل الإخوان يدعون محبة الرسول وابن سبأ كان محسوبا على الصحابة !!! والشيعة ينصبون أنفسهم أوصياء على الرسول وآل بيته !!! وهم أضل الخلق أجمعين .

وهل كنا نظن في الدجال عمرو إلا أنه يحب الرسول ؟؟ وكم أبكانا !!! وكم غرغرت عينه بالدموع عند ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم ثم ثبت أنها دموع التماسيح affraid

وقصة إحسان الظن برجال الإخوان هي من باب محو أثار جرائمهم العقدية وتلطيفها وإمرارها على الناس دون التوقف عندها !!! لينتهوا بأن يوجدوا موطئ قدم لهم بين الناس ويحببوهم فيهم رغم جرائمهم !!! وهذا أعظم التدليس وأخطره .

فسيد قطب لم يخطئ وإنما كان إخوانيا ضالا وسيدا من سادة الخوارج وليس شيخًا يخطئ ويصيب وإنما كلامه ضلال وفعله فسوق وكتبه خروج وعقيدته إخوانية لا تمت للإسلام بصلة . فمن حسن عمل الإخوان أو الخوارج فأعلموا أنه منهم فمن والى قوم فهو منهم ومن تشبه بقوم فهو منهم ومن صحح مذهب مبتدع فهو مبتدع مثله .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
امير



عدد المساهمات : 27
نقاط : 37
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الأربعاء أكتوبر 10, 2012 6:39 am

سيد قطب قدح بالصحابي الجليل ذو النورين عثمان بن عفان رضي الله عنه لو لم يقل غير ذلك لكفت بأتهامه بالردة ما بالك بغير ذلك من تكفير المسلمين وانهم كفار يجب قتلهم وغيره الكثير الكثير من طامات هذا الرجل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير



عدد المساهمات : 27
نقاط : 37
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/10/2012

مُساهمةموضوع: تعذيب الاخوان لمن يتهمهم او يحذر الناس منهم   الخميس أكتوبر 11, 2012 4:13 am

الملعون سيد قطب راح يقول شخص لماذا تلعنه اقوله لم تقرأ هذا الحديث من قبل قال المصطفى صلى الله عليه وسلم (من سب أصحابي فعليه لعنة الله ولعنة اللاعنين والملائكة والناس أجمعين) المهم هذا المنافق له مكانه عظيمة جداً عند الاخوان اعظم من الانبياء عند المسلمين ومن يسب سيد قطب قد يقتل ويعذب وينتهك عرضه عند الاخوان المجرمين لا استطيع وضع رابط الخبر لكن هذا عنوان الخبر (تعذيب شاب سلفى لنقده سيد قطب فى رسالة ماجستير)قد قلت سابقاً الاخوان سوف يحاربون اهل السنة خاصة اهل السلف الحق وينشرون التشيع وراح نسمع في الايام القادمة سب الصحابة على المنابر لاحول ولاقوة الا بالله ماهذا البلاء الذي اصاب اهل مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الخميس أكتوبر 11, 2012 8:38 am


يا ترى هيعملوا معايا أنا ايه بقى ؟ affraid ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ولكن حسبي الله هو نعم المولى ونعم النصير ......زز حسبنا الله ونعم الوكيل والله من يخشى الله لا يخشى بشرا

إذا كانوا سبوا الرسول نفسه صلى الله عليه وسلم ولا حساب لمجرميهم فلا تستغرب سبهم للصحابة وعدواتهم لآل البيت رضوان الله عليهم

أقترب الوعد الحق .

بس خلوا بالكم من مصر واللي ييجي منها وأولهم أنا ههههههههه bounce دي بلد بقت ضايعة واهلها في البالوظة الإخوانية والجهل العقائدي البه
يم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
امير



عدد المساهمات : 27
نقاط : 37
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الخميس أكتوبر 11, 2012 3:24 pm

توقع اي شي من الاخوان فهم مثل اليهود لا عهد لهم ولا ذمة لعنهم الله لكن بنفس الوقت يجب على المسلم ان لا يخشى الا الله ويستمر بصدع الحق بوجه الباطل, والان مهمت كل من عرف حقيقة القوم توعية المجتمع المسلم من الفتن التي تحل به واكبر الفتن القائمة الان بين المسلمين فتنة الاخوان التي يجهلها بعض من كبار المسلمين وعلمائهم ما بالكم بالساسة وجهال المسلمين لا نريد ان نحرض الشعب على الخروج بمظاهرات ضد الاخوان او ضد مرسي ابداً فهذه الاعمال ليست من الاسلام بشيء لكن نريد مسلمين تتبع نبيهم وحزبهم الحقيقي وهو حزب الاسلام وليس اتباع البنا وحزبه حزب الاخوان حتى لا يضلون وهذا الجهاد الحقيقي والحق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة طيبة



عدد المساهمات : 26
نقاط : 30
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الجمعة أكتوبر 12, 2012 12:03 am



الله المســـــــــــــــــــــــــتعان

ما أشــدها من فتنة ومن فـــترررة
والله يكاد العقل ليذهــل ..

ولكني لا أستطيع أن أقول قولكم في البعض .. خاصة من خُتم له بخاتمة حسنة
فلسنا نعــلم ما كان بينه وبين ربه ليختم له بذلك فربما يكون تاب .. وربما هو يجهل لاسيما وأنه أعمى فلم يقرأ عنهم ولم يعلم حقيقتهم
نعــم كرهتُ الإخوان وكنت أتعجب من الهوة التي بينهم وبين السلفيين
وهاهي الحقائق باتت تتضح ..
يبدو أني أجهل الكثير من أمور ديني خاصة مسائل العقيدة والتوحيد والولاء والبراء

لكن أخي شاعر طيبة لمَ تبقى مستقراً في بلد تهدد أمنك ولا تشعر بها بالأمان
لك أن تهاجر إن كان باستطاعتك ذلك
واعمل برؤياك ولتكن وجهتك طيبة ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة تحيرني ..    الجمعة أكتوبر 12, 2012 2:28 am



نفر من قضاء الله إلى قضاء الله ولا تدري نفس ماذا تكسب غدا ولا تدري نفس بأي أرض تموت إنما هي خطوات كتبت علينا ان نخطوها وكل شيء سبق بقدر وعسى الله أن يجعل لنا مقاما طيبا مباركا في طيبة الطيبة ولن أتبع رؤياي وإلا صرت صاحب هوى وأترك الأمر لله فهو حسبي هو نعم المولى ونعم النصير .... الرجال تموت ولكن الحق حي لا يموت , وإن كنت صدقت ربي نيتي خالصة له فأني أعلم أن الله منجيني من فتنة القوم الظالمين ولو بقبضي إليه فوالله إن لقاء وجه ربي عندي خير لي من الدنيا وما فيها .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
 
أسئلة تحيرني ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر  :: أكتشف معنا حقيقة ديانة الإخوان وحقيقة إيمانهم بنبوة حسن البنا ونائبه المنتظر :: نقاش حر ( متاح للزوار والأعضاء ) أسأل كما شئت عن ديانة الإخوان ونحن نجيبك بإذن الله تعالى-
انتقل الى: