الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

هنا نكشف حقيقة الديانة الإخوانيه البناويه للإخوان غير المسلمون الممهدون لخلافة السفياني في الشام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا أقول بأن جيش جماعة الإخوان قد يكون هو جيش الخسف السفياني الموعود؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساعي البريد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: لماذا أقول بأن جيش جماعة الإخوان قد يكون هو جيش الخسف السفياني الموعود؟   الإثنين ديسمبر 10, 2012 7:22 am





بسم الله الرحمن الرحيم

لماذا أقول بأن جيش جماعة الإخوان قد يكون هو جيش الخسف السفياني الموعو
د ؟

قرأت موضوعًا يتناول البحث عن حقيقة جيش السفياني ولماذا قد يخرج جيش مسلم عربي من الشام ليقرر غزو الحرمين وقتال المهدي العائذ بالحرم المكي ؟
فكان بحثي هذا للإجابة على هذا التساؤل :

والأدلة عندي هي من سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم أولاً ....... ثم من كتب وخطط الإخوان على أرض الواقع .

أولاً :: ثبت من حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم أن جيش السفياني أو ما سماه رسول الله بــ ( بعث الشام ) أنه من أمته أي من أمة الإسلام يعني مسلمين وعرب فيقول : ( العجب أن ناسًا من أمتي يؤمون البيت ) !! وموطن خروج هذا الجيش هو ( أرض الشام ) !

وهذا ممكن الحدوث في أي زمان وقد غزى الحرمين من المسلمين كثيرون بدأهم الحجاج بن يوسف الثقفي في دولة بني أمية في عهد يزيد بن معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنهما واحل الحرم !! وانتهى الأمر بالقضاء على كثير من آل البيت رضوان الله عليهم , وقد كانت خلافة يزيد يومها في ( الشام ) !!!
وكان آخر غزو للحرم من المسلمين بقيادة إبراهيم باشا تحت أمرة أبيه محمد علي باشا وجيش مصري بأمر الخلافة العثمانية انتهى بأسر الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله وفعلها القرامطة وأخذوا الحجر الأسعد وهم من الشيعة وجاءوا من ناحية البحرين وقد أهلكهم الله .

يعني هذا الغزو للحرم ممكن حدوثه في أي زمان أليس كذلك ؟ فلماذا أربط أنا الآن بين الإخوان وجيش السفياني ؟؟

الفارق هنا ::


1 ــ أن يزيد والحجاج لم يكونا من منكري عقيدة المهدي وكذلك الخلافة العثمانية ومحمد علي باشا لم يكونوا ينكرون عقيدة المهدي وحتى القرامطة لا ينكرون المهدي وإن كانوا المهدي عندهم مثل الشيعة مهدي دجالا مغيبًا .

2 ــ لم تكن تحققت أبان تلك الغزوات للحرم كامل أشراط الساعة الكبرى والوسطى كما تحققت بكاملها في زماننا هذا .

3 ــ ظهر في زماننا هذا فئة تدعي الإسلام اسمها جماعة الإخوان ( تنكر صراحة عقيدة المهدي حسبما جاء في كتاب إمامهم حسن البنا المسمى بحديث الثلاثاء ) ومعلوم أن جميع أفراد الجماعة ينكرون بناءا على ذلك المهدي تماما !!!

4 ــ ظهر في عقيدة الإخوان تصريحهم بالقول بوجود ( خلافة راشدة قبل المهدي ) رغم أنهم لا يؤمنون بالمهدي ولكن ليضلوا المسلمين ويشجعوهم على تاييد خلافتهم الإخوانية الوليدة بحجة أنها ستكون خلافة راشدة وهم بذلك يكذبون على رسول الله صلى الله عليه وسلم فلا خلافة راشدة بعد الحكم الجبري إلا ( للمهدي الذي يقيمها على منهاج النبوة ) وليس مثلهم على منهاج حسن البنا !!!

5 ــ أن كل الجيوش التي غزت الكعبة من اتجاه الشام وهما جيشي يزيد ومحمد علي باشا لم تكونا جيوش خوارج وإنما جيوش شرعية ذات ولاية صحيحة , بينما تكون ولاية الإخوان باطلة لأنها قائمة على الخروج وبالتالي فجيشهم عندما يغزو الحرمين من الشام يكون أول جيش خارجي يأتي من الشام لغزو الحرمين والإخوان عقدوا النية والعزم صراحة على غزو الحرمين لأنه الثورة فشلت في السعودية !!



ولا يوجد طائفة تدعي الإسلام ومحسوبة عليه وعلى العرب ومن الخوارج وتقيم خلافتها في الشام وتنكر المهدي وظهرت بأيامها جميع أشراط الساعة الصغرى والوسطى وتقتل كل من يخالفها أو تضطهده وتدعي قيام خلافتها الراشدة قبل المهدي الذي لا تؤمن به أصلاً !! وتتمسح في الأمويين وعازمة على غزو الحرمين في زماننا هذا إلا الإخوان .............





ثانياً :: سؤال : وما الذي يدفع جماعة الإخوان لغزو الحرم ؟

الإجابة :: علمنا أن جماعة الإخوان ( تنكر عقيدة المهدي جملة وتفصيلاً ) كما تقوم عقيدتهم على الإيمان ( بالأصول العشرين لحسن البنا ) وقوام الأصل الثالث والخامس يقوم على التمهيد ( لظهور نائب الإمام أي نائب حسن البنا المنتظر ) ليتولى قيادة دولة الخلافة التي يسعون لقيامها وقد حددوا أن عاصمتها لابد أن تكون ( في الشام ) !!!

وها هم مُكن لهم في مصر وتونس وغزة والسودان وتركيا وقد أوشكوا على التمكين في ( سوريا ) ومعلوم أن أهل سوريا ولبنان يطلقون لفظة ( الشام ) على العاصمة ( دمشق ) !!! وقد لاح النصر لهم على بشار !!!

ومعلوم أن كل من يقاتلون على الأرض في سوريا هم من الإخوان وبطونها من جماعات التكفير الجهادية كتنظيم القاعدة وجماعات السلفية الجهادية بشمال أفريقيا و ومن جمهوريات جنوب روسيا ومن أفغانستان وباكستان واليمن والسعودية ولا وجود للعلمانيين إلا في الخارج من ضمن قوى المعارضة فقط أما في الميدان فلا يوجد غير مقاتلي الإخوان .

يعني المسألة مسألة أيام ويسيطر الإخوان على الشام وينصبون خليفة دولة الإخوان ( نائب البنا المنتظر ) على أرض الشام !!! وبذلك تكون أرض العرب تقريبا كلها خضعت للإخوان من شمالها لشرقها في قطر وقريبا الكويت للعراق المسيطر عليه الحزب الإسلامي الإخواني والصحوة لتركيا لسوريا لغزة لمصر لليبيا لتونس للسودان ومعظم اليمن وأفغانستان وباكستان ولسة ...........

يعني ميبقاش فاضل من أرض العرب المهمة دينيا وإستراتيجًا إلا السعودية وخاصة الحرمين فيها لأنه لا دولة خلافة إلا بمكة والمدينة !!

وبالتالي في ظل ظهور خلافة إخوانية في الشام .... تنلك غالبية أرض العرب ......... وقوتها الضاربة في الغرب والشمال سوريا وغزة وتركيا ومصر ...فيكون كل مخالف لديانتهم المنحرفة عدو مستحق القتل !!!

في حين لم تدخل السعودية حظيرة ثوراتهم !!! ولم تنجح ديانتهم في السيطرة على حرميها !! فلابد أن تسيطر دولة الخلافة الإخوانية حينها على السعودية وتسلب الحرمين لتخضعها لسلطان دولتها الوليدة !!

فما هو الحال بعد ذلك كله إذا ظهر رجل بالحرم المكي عدو لدولة الإخوان وفي حماية المملكة السعودية لدرجة أنه يتنقل بأمان بين المدينة ومكة ولكن لا يجد حلا في نهاية أمره إلا أن يعتصم بالحرم ولا أحد يمنعه من مطوعين وشرطة الحرم لأنه ليس عدوا للمملكة ولكنه عدو لدولة الخلافة الإخوانية ولذلك فهو في السعودية التي لم تخضع لسلطان ثوراتهم وليس في أحدى دولهم التي سيطروا عليها !!!

و ديانتهم وخطط حسن البنا تأمرهم بغزو بلاد الحرمين والزحف بالمجاهدين من الخوارج الإخوان على الحرمين بحجة نشر الثورة بالقوة ونزع ملك آل سعود الفاسدون من وجهة نظر الإخوان وبطونها !!! وقد شاهدتم بأنفسكم كلام كثير منهم عن عزمهم الزحف الجهادي على المملكة !!!

في خضم هذا كله والاستعداد له ( يبايع لهذا الرجل العائذ بالحرم ) وهو كما أسلفنا ليس منازعًا لخليفتهم آنذاك فقط ولكنه عدو لدولتهم هاربا منهم أصلاً !! وفوق هذا هم لا يؤمنون أصلاً ( بعقيدة المهدي ) !! فما على خليفة الإخوان حينها إلا أن يأمر فيطاع ( السمع والطاعة ) !! ويقول لهم ما هذا العائذ إلا دجال أو رجل ضال يعوق ثورتنا ويهدد خلافتنا !!! فينطلق الجيش الإخواني من أرض الشام وبجنود من بقاع شتى من أنصارهم ( وهو الحاصل حاليا فمقاتلي الإخوان والقاعدة يأتون للقتال في سوريا من كل فج عميق ) !! ومستعدون لأن يفنوا عن بكرة أبيهم في سبيل إقامة دولة خلافة ( نائب البنا المنتظر ) !!! ولكنهم طبعا غير مستعدون لقتال ( يهود ) وتحرير القدس بنفس التضحية !!! وإنما نراهم يهادنون يهود ويقرون كامب ديفيد !!! بينما لا يقبلون بأي خيار مع القذافي أو عبد الله صالح أو مبارك أو بشار أو زين العابدين فالسلام عندهم مع ( يهود ) فقط !!!

وعندها ينطلق الجيش الإخواني السفياني من أرض الشام لنشر الثورة في السعودية بالقوة واستغلال فرصة وفاة حاكمها حينها وخلخلة صفوفها وتنازعها ( فعقيدة الإخوان تقوم على استغلال الفرصة كما علمهم البنا ) ولكن هدفهم الأول يكون قتل هذا الرجل ( العائذ ) العدو الذي بويع له بأمان في الحرم وهو ....... المهدي .


سؤال :: وكيف يقوم الإخوان بغزو الحرمين في ظل وجود ملايين المسلمين هل يدعم المسلمون يفعلون ذلك ؟

الجواب :: الثورات تشغل الناس في كل بلاد الحرم حول الحرمين من الشرق والغرب والشمال والجنوب والجميع يتقاتلون فيما بينهم والإخوان يروجون إلى أنهم هم الإسلام نفسه وأنهم يقيمون دولة الخلافة الراشدة ويطعنون في عقيدة المهدي ( من تحت لتحت ) ولا يتحدثون عن المهدي ولا يذكر أئمتهم الدجال على المنابر !! والفتن تزداد ويروجون أن حكام السعودية خونة ويجب خلعهم كباقي الحكام والناس ترحب والمسلمين تصفق وتشارك أيضًا في هذا الجهاد العظيم !!! وقد فعلها الحجاج ومحمد علي والقرامطة من قبلهم ولم يحرك المسلمون ساكنا أفيحركونه الآن وهم مفتونون بالثورات !! فما بالهم إذا نجحوا في إقناع المسلمين بأن العائذ بالحرم ما هو إلا المسيح الدجال أو رجل ضال لا يريد قيام دولة الخلافة الراشدة الإخوانية وأنهم عدو لكل المسلمين وأنه عميل لآل سعود ويعمل على تثبيت ملكهم !!


سؤال آخر :: وأين الغرب وأمريكا ويهود من ذلك أليس آل سعود متحالفون معهم كما يزعم الإخوان والقاعدة ؟


الجواب :: معلوم أن الغرب وأمريكا ويهود أي النصارى ويهود كلهم يمهدون لظهور المسيح الدجال أصلاً منذ قرون مضت فما بالهم إلا سمعوا بظهور ( أعدى أعدائهم المهدي العائذ بالحرم وعدو مسيحهم الدجال ؟ ) طبعا سيدعمون أي جيش يقرر مقاتلة هذا المهدي ويغضون الطرف عنه ويدعمونه بكل ما أوتوا من قوة وسيبيعون كل حليف لهم في المملكة مثلما باعوا مبارك وزين كمثال لو افترضنا وجود حلفاء لهم بالمملكة أصلاً , لأن يهود والنصارى إذا تحركوا ربما يصحوا المسلمون من غيبوبة الإخوان ولكن النصارى ويهود يستمرون في مسرحية دعم الثورات الإخوانية ( عن بعد ) ويتركون الأمر ( لجيش الخلافة الإخوانية ) التي أوصلته أمريكا ويهود لسدة الحكم في بلاد العرب فعلاً وباركت ثوراته ودعمتهم بجيش الناتو والتأييد الدولي السياسي والعسكري !!! فليس غريبا أن تدعمهم في المعركة الأهم مع العدو الألد ألا وهو المهدي !!


سؤال أخير :: هل انتهى الحكم الجبري من بلاد العرب التي حكمها الإخوان ؟ وهل الإخوان يحكمون لبناء دول العرب فعلا ؟

الجواب :: من المشاهد أن جميع البلاد التي حكمها الإخوان حتى الآن أما أنها قسمت كالصومال والسودان وفلسطين وليبيا و على الطريق سوريا ومصر !!! وتكاد تلحق بهم تونس واليمن !! فالإخوان لا يوجد لديهم خطة حكم ولا بناء اقتصادي ولا سياسة عامة داخلية أو خارجية , كل ما لديهم هو خطة ثورية لضمان السيطرة على أكبر كم من المسلمين ........ثم أخونتهم بإقناعهم بأصول البنا العشرين وديانته الإخوانية ليكونوا داعمين لهم في خطة تنصيب نائب الإمام بالشام كخليفة راشد على أمة الإسلام وحتى يضمنوا طاعة المسلمين لهم وعدم معارضتهم لهم عند قيامهم بغزو الحرمين لأن ذلك في مخططهم ومعلوم ., ولذلك فهم يحكمون حكما جبريا لا يستطيع أحد أن يعارضهم وإلا قتلوه أو سجنوه أو طاردوه وذلك مشاهد في كل بلد يحكمونه وها هي مصر تعاني الأمرين من حكمة شمولي ديكتاتوري إخواني رغم أنه لم يمض على وصوله لسدة الحكم أكثر من 150 يوم فقط !!! وقد استولى على جميع السلطات وأخون جميع الوظائف و وصار يرهب برجاله كل فئات المجتمع المصري وكل يوم يأخذ قرارا جهنميا يحرق البلد ثم تشتعل البلد ويموت الناس هنا وهناك ثم يعدل عن قراره ! وذلك ليس من جهلهم ولكنهم لا يحكمون وإنما فقط يسيطرون ..... ومن ثم يؤخونون المسلمين ...........ثم ينصبون خليفة الشام الراشد بتاعهم نائب حسن البنا ............... ثم يغزون بلاد الحرمين ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــ
ـ




عدل سابقا من قبل شاعر طيبه في الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 3:48 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
ساعي البريد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: لماذا أقول بأن جيش جماعة الإخوان قد يكون هو جيش الخسف السفياني الموعود؟   الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 3:32 pm



معلومة طازجة بنار الإخوان :: الإخوان يتفاخرون في مصر هذه الأيام أنهم سيتجبرون على المسلمين ويمهدون لخلافتهم البناوية بقوة السلاح ( وأن قدوتهم في ذلك الحجاج بن يوسف الثقفي الممكن لدولة بني أمية في الشام ) ويقولون : ( أنهم سيفعلون تماما مع الناس مثلما فعل الحجاج بن يوسف ) ( وطبعا كلنا عارفين أن الحجاج هو من أحل الحرم له يزيد ثلاثة أيام وهو من ضرب البيت الحرام بالمنجنيق لما عاذ ابن الزبير بالبيت الحرام ) !!!!!!! ( يعني ناوينها ناوينها يغزوون الحرمين مثل قدوتهم الحجاج ) وهم لهم فترة يهددون الناس في كل مكان في الدواوين الحكومية والشوارع والأماكن العامة لدرجة أن موظفي الإخوان في الشركات الخاصة والمصالح الحكومية أصبحوا يهددون زملاؤهم !! ويتوعدونهم بالويل والثبور !! إذا فتح أحدهم فمه وتكلم عن الإخوان أي كلمة !!! وتراهم ينهرون الناس نهرًا وأنتشرت كلمة ( أسكت خالص لنوديك في داهية ) على لسان الإخوان هذه الأيام في ظل تجبرهم وطغيانهم وتهديدهم بقتل كل من يعارضهم ( يعني مبقتشي لوحدي ) فيا ترى ليه عاوزين يقلدوا الحجاج بالذات الممكن لخليفة بني أمية يزيد بن معاوية بن أبي سفيان !!! في الشــــــــــــــــــــــــام
!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
ساعي البريد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: لماذا أقول بأن جيش جماعة الإخوان قد يكون هو جيش الخسف السفياني الموعود؟   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 1:55 pm





دليل خطير على أن دولة الإخوان القادمة في الشام هي دولة سفيانية تعادي آل البيت !!! ولا عجب من دولة تنكر المهدي وتتغنى بيزيد أن تسير جيشها لقتال المهدي عندما يعوذ بالحرم
!!


تعليق منشور لأحد الثوار الإخوان في سوريا يقول فيه ::::سنسقط النظام العلوي في سوريا ونزيل حي السيدة زينب ونبني مكانه حي الخليفة يزيد ابن معاوية . كما نشرت صحيفة بابنيوزخبرا بتاريخ 11 اغسطس تحت عنوان : معارضو الاسد يقبلون على النهج السلفي تحدثت فيه عن "ازدياد أعداد الذين يتحولون إلى السلفية، والتي بدأ العديد من اسمتهم بالثوار بإتباعه منهجها وفي مقدمتهم عبد الرزاق طلاس أحد القادة الكبار في مدينة حمص والذي استبدل شاربيه بلحية." ونقلت الصحيفة على لسان طلاس قوله "نحن سنفعل أي شي من أجل أن نضغط ونضايق النظام حتى لو أدى ذلك بنا إلى الإدعاء بأننا ننتمي إلى تنظيم القاعدة." وتقول الصحيفة ايضا ، يذكر ان السلفيين في سوريا قد اعلنوا في وقت سابق عن نيتهم قيام دولة اموية بالشام تتخذ من سنة معاوية بن ابي سفيان منهجا للحكم ما بعد نظام
الأسد

ـــــــــــــ
ــــــــ
ــــــــــ
[/size]


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
ساعي البريد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: لماذا أقول بأن جيش جماعة الإخوان قد يكون هو جيش الخسف السفياني الموعود؟   الأحد ديسمبر 23, 2012 11:07 am



تشكيل كتيبة يزيد بن معاوية ( الجيش الحر ) القطاع الجنوبي .

الدقيقة 1.20





تشكيل كتيبة يزيد بن معاوية ( الجيش الحر ) حمص






ــــــــــــــ
ـــــــــــــــــ
ـــــــــــ
ــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
ساعي البريد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: لماذا أقول بأن جيش جماعة الإخوان قد يكون هو جيش الخسف السفياني الموعود؟   الأربعاء فبراير 27, 2013 9:02 pm






صورة طازجة بنار الإخوان ( جبهة النصرة ) في سوريا

كاتبين عليها ( صبرًا يا أسرى الحرمين قادمون بإذن الله ) والكلام موجه لإخوانهم وشيوخهم كلاب أهل النار الخوارج الإخوان !!!

ودعوة للثورة في محافظات السعودية الرياض وبريدة والحجاز والشرقية والشمال والجنوب !!!

[img][/img]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
 
لماذا أقول بأن جيش جماعة الإخوان قد يكون هو جيش الخسف السفياني الموعود؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر  :: المــــهــــدي العـــائــــــذ والمـسـيــح الدجـال وسفــيــانـــي الشـــام ....... وفــتــنــة الإخــوان الكــبـــرى :: حتى لا نقع في شراك سفياني الإخوان ودجالهم ( أحذروا أشد الحذر )-
انتقل الى: