الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

هنا نكشف حقيقة الديانة الإخوانيه البناويه للإخوان غير المسلمون الممهدون لخلافة السفياني في الشام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا بني تميم هم أشد الناس على الدجال ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: لماذا بني تميم هم أشد الناس على الدجال ؟   الأربعاء يناير 09, 2013 9:58 pm


بسم الله الرحمن الرحيم

لماذا بني تميم هم أشد الناس على الدجال ؟


خلال مناقشتي مع أحد المؤمنين بفكر الخوارج تطرق فجأة للشيخ / محمد بن عبد الوهاب التميمي وعلماء آل الشيخ بالسعودية ووجدته يسبهم ثم أنتقل لسب قبيلة بني تميم نفسها ووجدته أرسل لي بعض الأحاديث الواردة في ذو الخويصرة التميمي وقرن الشيطان بنجد !!

وأنا كنت لا أعلم بنسب الشيخ / محمد بن عبد الوهاب والله وأنه تميمي حتى !! وما أخبرني بذلك إلا هذا التكفيري !!

فقلت له : وما علاقة ذو الخويصرة بذم بني تميم وتنقصهم ؟؟ فكل قبيلة فيها وفيها حتى الهواشم فيهم أبي لهب وأبو طالب !! فضلال أفراد من قبيلة لا يعني ذمها أبدًا ولا علاقة بخروج فتن قرن الشيطان من نجد ببني تميم أو غيرهم فنجد كبيرة والخوارج خرجوا بالفعل من أيام الأزارقة وإمامهم نافع ابن أزرق وهم شر الخلق والخليقة .

وأتيت له بالأحاديث الصحيحة في فضائل بني تميم وكلها صحيحة أو حسنة الإسناد وفيها أن بني تميم من خير العرب وأشدهم على الدجال والضلال وأن أطول الناس رماحا على الدجال وهذا كله ثابت بالصحيح الثابت .

ومنها ::


فقد ورد في الحديث المتفق عليه عن أبي هريرة قال: لاَ أَزَالُ أُحِبّ بَنِي تَمِيمٍ مِنْ ثَلاَثٍ. سَمِعْتُهُنّ مِنْ رَسُولِ اللّهِ صلى الله عليه وسلم: سَمِعْتُ رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ: "هُمْ أَشَدّ أُمّتِي عَلَىَ الدّجّالِ" قَالَ: وَجَاءَتْ صَدَقَاتُهُمْ فَقَالَ النّبِيّ صلى الله عليه وسلم: "هَذِهِ صَدَقَاتُ قَوْمِنَا" قَالَ: وَكَانَتْ سَبِيّةٌ مِنْهُمْ عِنْدَ عَائِشَةَ. فَقَالَ رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم: "أَعْتِقِيهَا فَإِنّهَا مِنْ وَلَدِ إِسْمَاعِيلَ".

وهذا الحديث فيه منقبة عظيمة لبني تميم، حيث وصفهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بالشجاعة وشدة البأس على الدجال، وذلك في قتالهم مع المسلمين له.

الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2525
خلاصة الدرجة: صحيح

المصدر : الدرر السنية

وعن عكرمة بن خالد قال :
حدثني فلان من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، قال :

نال رجل من بني تميم عند رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما ، فقال :
" لاتقل لبني تميم إلا خيرا ، فانهم أطول الناس رماحا على الدجال "

رواه الامام احمد واسناده صحيح على شرط مسلم

وعن أبي هريرة رضي الله عنه ، قال :
ذكرت القبائل عند رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فسألوه عن بني عامر ، فقال :
" جمل أزهر يأكل من أطراف الشجر "، وسألوه عن هوازن ، فقال :" زهرة تنبع ماء "، وسألوه عن بني تميم فقال:
" ثبت الأقدام ، رجح الأحلام ، عظماء الهام ، أشد الناس على الدجال في آخر الزمان ، هضبة حمراء لايضرها من ناوأها "

رواه الطبراني في الاوسط ورجاله رجال الصحيح الا سلام بن صبيح وقد وثقه ابن حبان

وعنه رضي الله عنه ، قال :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وذكر بني تميم فقال :
" هم ضخام الهام ، ثبيت الأقدام ، نصار الحق في آخر الزمان ، أشد قوما على الدجال "
رواه البزار


جاء في فضل بني تميم في حديث أبي زرعة قال :
قال أبو هريرة رضي الله عنه:
لا أزال أحب بني تميم من ثلاث سمعتهن من رسول الله صلى الله عليه وسلم سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:
( هم أشد أمتي على الدجال) قال :
وجاءت صدقاتهم فقال النبي صلى الله عليه وسلم:
( هذه صدقات قومنا) قال:
وكانت سبية منهم عند عائشة رضي الله عنها فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أعتقيها فانها من ولد اسماعيل) .
( أخرجه البخاري : 2543, ومسلم: 2525) . (1)


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن قبائل العرب ، قال: فشغل عنهم يومئذ أو شغلوا عنه إلا أنهم سلوه عن ثلاث قبائل سألوه عن بني عامر فقال (( جمل أزهر يأكل من أطراف الشجر )) وسألوه عن غطفان فقال (( زهرة تتبع ماء )) وسألوه عن بني تميم فقال (( هضبة حمراء لا يضرهم من عاداهم )) فقال الناس : من بني تميم فقال النبي صلى الله عليه وسلم (( أبى الله لبني تميم إلا خيراً هم ضخام الهام ، رجح الأحلام ، ثبت الأقدام ، أشد الناس قتالاً للدجال ، وأنصار الحق في آخر الزمان )) أخرجه الحارث – و الطبراني .


عن عمرو بن سليمان العوفي رفعه إلى النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : عرضت علي الجدود ، فرأيت جد بني عامر جملاً أحمر يأكل من أطراف الشجر ، ورأيت جد غطفان صخرة خضراء تتفجر منها الينابيع ، ورأيت جد بني تميم هضبة حمراء لا يضرها من واناها )) فقال رجل من القوم إنهم إنهم فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( مه مه عنهم ، فإنهم عظام الهام ثبت الأقدام ، أنصار الحق في آخر الزمان )) أخرجه ابن أبي عاصم وذكره البخاري في التابعين .


عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال يخرج – يعني الدجال من كوثى قال : وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( ليس أحد أشد على الدجال من بني تميم )) .أخرجه الخطيب


وعن أبي هريرة قال : ثلاث خصال سمعتهن من رسول الله صلى الله عليه وسلم في بني تميم لا أزال أحبهم بعد ، وساق الحديث بهذا المعنى غير أنه قال : (( هم أشد الناس قتالاً في الملاحم )) ولم يذكر الدجال . أخرجه مسلم والطبراني


عن أبي الدرداء قال : أتيت النبي صلى الله عليه وسلم فوجدت جماعة من العرب يتفاخرون فيما بينهم ، فدخلت على رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : ما هذا يا أبا الدرداء الذي أسمع فقلت : يا رسول الله هذه العرب تفاخر فيما بينها ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( يا أبا الدرداء إذا فاخرت ففاخر بقريش ، وإذا كاثرت فكاثر ببني تميم .....)) أخرجة البزار .


عن أبي هــريـــرة رضي الله عنه قال : ضرب النبي صلى الله عليه وسلم على كتفي وقال (( أحبوا بنـــــــي تميم )) أخرجه البزار .


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

ومن جملة الأحاديث السابقة يثبت فضل بني تميم وخاصة في آخر الزمان وأيام الملاحم وفي قتالهم للمسيح الدجال وهذا واضح لا لبس فيه .

فإذا أمعنا التفكر وجدنا أن بني تميم متمثله في شخص الشيخ / محمد بن عبد الوهاب وآل الشيخ ممن تابعوه على حفظ الدين في المملكة العربية السعودية هم حراس العقيدة وحصنها الأخير في زماننا هذا في خضم الفتن والثورات وتحت أيدهما الحرمين الشريفين مكة والمدينة المحرمتان على المسيح الدجال الذين هم ( بني تميم ) أشد الناس عليه !!

ثم نجد أن كل أهل الضلال من كل مذهب ومن كل شريعة يعادون آل الشيخ من بني تميم ومن أتبعهم في المملكة السعودية .

فنجد الصوفية والشيعة والخوارج والسلفية الجهادية وجماعة الإخوان والقاديانيين والتبليغ والدعوة والأشاعرة وغيرهم من مذاهب البدع والضلال ومن يهود والنصارى كلهم اجتمعوا على عداوة آل الشيخ من بني تميم !! ونعتهم بأسوأ الأوصاف وتسميتهم بعلماء السلطان والوهابية !!

وهي نفس المذاهب والشرائع المتوقع خروج المسيح الدجال فيهم منهم !!

فإذا علمنا ما تقدم من فضائل بني تميم = ثم علمنا أن علماء بني تميم هم علماء الحرمين اليوم وحصنه الحصين = ثم علمنا اجتماع أهل الفرق الضالة كلهم ويهود والنصارى على عداوتهم وبغية الخلاص منهم = ثم علمنا أن أكثر هذه الفرق التي تعاديهم لا تؤمن بالمهدي أصلاً أو تدعي الإيمان به ولكنه مهديًا خارجيا بيعته ليست في مكة ! وجيشه يغزو مكة قادمًا من الشام أو من إيران !!

=

هنا فقط نعلم

لماذا بني تميم أشد الناس على الضلال ولماذا هم أشد الناس على الدجال


ـــــــــــــــــ
ــــــــــــــــ
ــــــــ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
 
لماذا بني تميم هم أشد الناس على الدجال ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر  :: المــــهــــدي العـــائــــــذ والمـسـيــح الدجـال وسفــيــانـــي الشـــام ....... وفــتــنــة الإخــوان الكــبـــرى :: المسيح الدجال ( كيف نتقي شر فتنته الكبرى ؟ )-
انتقل الى: