الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

هنا نكشف حقيقة الديانة الإخوانيه البناويه للإخوان غير المسلمون الممهدون لخلافة السفياني في الشام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لو سألك نصراني أو يهودي هذه الأسئلة عن معتقد الإخوان ( الذي يظن أنه هو الإسلام !!! ) فبماذا تجيبه ؟؟؟ هل معتقدهم هذا من الإسلام !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: لو سألك نصراني أو يهودي هذه الأسئلة عن معتقد الإخوان ( الذي يظن أنه هو الإسلام !!! ) فبماذا تجيبه ؟؟؟ هل معتقدهم هذا من الإسلام !!!!   الخميس أبريل 26, 2012 5:33 pm



لو سألك نصراني أو يهودي عن الإخوان ومعتقدهم هل هو من الإسلام أم لا ؟ وقال لك :

هل أنتم كمسلمين تؤمنون بـ( بالإلهام والخواطر والكشف والرؤى ) كمصدر للتشريع والأحكام الشرعيه كما يقول البنا .. وفي عصر البنا وما يليه !!! بضابط شرعي ألا وهو ألا يتعارض الإلهام والخواطر والكشف والرؤى مع الأحكام الشرعيه !!! فهل هذا من الإسلام .

ولو سألك : هل تؤمنون بالتوسل بأحد خلق الله لله تعالى وتدعوه به وترجوه به , أي هل كل من رأينا فيه الصلاح نتوسل به إلى الله !!! ولو كان البنا أو غلام مرذا أحمد أو الطوسي أو الحلاج أو ابن عربي أو الحسين أو علي رضوان الله عليهما أو نابليون !!! أو شنوده المعفن !!! ماهي هيصة بقى !!! وممكن كمان يكون حمار البنا أو كلبه ماهو كله من خلق الله تعالى !!

ولو سألك : هل من الإسلام القول بأن رسول الله مجتهد فقيه !!! وإنه يجوز أن يخطئ في الأحكام أي أن بعض سنته خطأ !!! وإن لا يجب الأخذ بها لأنه أخطأ فيها لأنه كان يجهل حكمها الصحيح !!! وأن رسول الله فشل 27 مره في دعوة أهل الطائف !!! فهل هذا من الإسلام !!!

ولو سألك :: هل من الإسلام أن يعلم شيوخكم من دخل من الناس الجنه !!! ومن منهم دخل النار بالتعيين بالاسم !!! ومن منهم نال الشهاده !!! أي أن شيوخكم يعلمون غيب الله المطلق الذي لا يطلع عليه أحدا !!! فهل هذا من الإسلام !!!

ولو سألك ::: هل من الإسلام أن تستنوا بسنة حسن البنا وترتدون ملابسه وتتشكلون بملامحه وتتحدثون بطريقته !!! وتستخدمون مفرداته !!! ولا تنفذون إلا وصيته !!! ولا تكتون إلا سريرته !! ولا تعفون إلا شاربه ولحيته !!! بل ويرتدي بعضكم مثل الشيخ حافظ سلامه ( طربوشه الأحمر ) أقتداءًا بالبنا المقدس !!! وتتركون كل سنن رسول الله محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم !!! فهل هذا من الإسلام !!!


ولو سألك :: هل من الإسلام ::: أنكم تقرون قتل المستضعفين من المؤمنين والمؤمنات طالما دعت حاجة جهادكم لذلك !!! وهل من الإسلام إنكار عقيدة الولاء والبراء ومعاونة الكفار والإستعانه بهم على قتل المسلمين !!! فهل ذلك من الإسلام !!!

ولو سألك ::: هل من الإسلام : أن يقول حسن البنا أن دعوته الإخوانيه مبرءه من كل عيب وأنها دعوه كامله وأن كل ما عداها يشوبه النقص !!! وأن منهاج البنا ( يكمل نقص ) شريعة الإسلام !! مثلما يقول حسن البنا في رسائله !! وأن تكون الإخوه في البنا والإخوان بناء على ذلك لا في الله تعالى ولا في الإسلام !!! لأنه بنى دعوه جديده كامله يجب أن يؤمن بها ( كل مسلم ) وإلا يصبح ناقص الإيمان !!! ومن هنا قال القائل الإخواني :
إن للإخوان صرح كل ما فيه حسن !!!! لا تسلني من بناه إنه البنا حسن !!!!
فهو باني شريعتهم وليس الله ولا رسوله !!!! فهل هذا من الإسلام !!!

ولو سألك : هل من الإسلام :: أن أؤمن بأنه من ( أركان الإسلام ) ركن ( الإمامه ) !!! وركن ( السياسه ) مثلما أقر بذلك حسن البنا في كتابه رسائل البنا !!! أي أن ( أركان الإسلام سبعه ) عند البنا وإخوانه !!! فهل هذا من الأسلام !!!

ولو سألك :: هل من الإسلام :: ألا نؤمن بالمهدي ولا بخروج المسيح الدجال ولا نزول نبي الله عيسى عليه السلام آخر الزمان كما يؤمن حسن البنا وإخوانه ؟ هل هذا من الإسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
 
لو سألك نصراني أو يهودي هذه الأسئلة عن معتقد الإخوان ( الذي يظن أنه هو الإسلام !!! ) فبماذا تجيبه ؟؟؟ هل معتقدهم هذا من الإسلام !!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر  :: أكتشف معنا حقيقة ديانة الإخوان وحقيقة إيمانهم بنبوة حسن البنا ونائبه المنتظر :: ديانة الإخوان من كتب حسن البنا-
انتقل الى: