الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

هنا نكشف حقيقة الديانة الإخوانيه البناويه للإخوان غير المسلمون الممهدون لخلافة السفياني في الشام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من هم الإخوان ؟ أصحاب ديانة تخريب وتحريف الإسلام الداعية لنبوة حسن البنا ونائبه المنتظر !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: من هم الإخوان ؟ أصحاب ديانة تخريب وتحريف الإسلام الداعية لنبوة حسن البنا ونائبه المنتظر !!!!   الأربعاء أبريل 18, 2012 11:35 pm





من هم الإخوان ؟
وما هي ديانتهم
؟

الإخوان جماعه تقوم أصولها على المذهب الصوفي الحصافي الشاذلي كما تتبنى مفهوم مذهب الأشاعرة من ناحيه أخرى فلا يأخذون بأحاديث الآحاد !!! فينكرون معظم السنه , كما أنهم أعتنقوا فكر الخوارج التكفيري ثم مزجوه بعقيده باطنيه يدعون فيها حدوث الوحي والإلهام لطواغيتهم وأولهم حسن البنا الذي يعتبرونه نبيًا يوحى إليه !!! مع أخذهم بالعقيدة الجهمية ( فيقولون بنفي صفات الله الأزلية وخلق القرءان ووجود الله تعالى في كل مكان ولكن عندهم لأنه يتجسد في أئمتهم !!!! العارفين !!! ) وهم مرجئة ( حيث إيمانهم لا يضر معه شيء متى تم بالبيعة !!! ) !!!

أي أن ديانة الإخوان عبارة عن خليط من ( 7) معتقدات ::

مذهب صوفي حصافي شاذلي ( قبوري يقول بحلول الله في جسد العارف وهو حسن البنا ووجوب البيعة للعارف المتجسد فيه الله تعالى !!! )

+ مذهب أشعري ( مفوض في الإلوهية واسماء الله تعالى وصفاته منكر لأحاديث الأحاد ومنها المهدي والدجال أي لا يقرون بتوحيد الإلوهية لله تعالى ويشبهونه بالبشر في الشكل والأفعال والصفات )

+ عقيدة الخوارج الأزارقة التكفريين ( ومنها تكفير آل البيت ووجوب محاربتهم )

+ عقيدة باطنية وتقية كاملة ( غالبية أسرار عقيدتهم سرية لا يتم تداولها إلا من لسان للسان فقط )

+ كونهم مرجئة ( فإيمانهم لا يضر معه شيء متى تم بالبيعة !!! ) .

+ عقيدة جهمية ( فيقولون بنفي صفات الله الأزلية وخلق القرءان ووجود الله تعالى في كل مكان ولكن عندهم لأنه يتجسد في أئمتهم !!!! العارفين !!! )

+ نبوة للإمام ونائبه المنتظر ( وحي جديد للعارف إمامهم ونائبه المنتظر عن طريق الإلهام والكشف والرؤى والخواطر فيحق لهم تشريع منهج جديد ولكن هذا الحق التشريعي في الدين لا يملكه إلا الإمام حسن البنا ونائبه الخفي المنتظر فقط ) !!!! .


والإخوان لا يؤمنون إلا ( بالأصول العشرين ) لحسن البنا ويريدون تنظيم الدنيا والناس طبقًا للأصول العشرين ومن لا يؤمن بالأصول العشرين فهو كافر مرتد يجب قتله !!!!

ولا يجوز لإخواني أبدًا أن (( يخلع بنفسه البيعات الـية :: بيعة الإمام حسن البنا ونائبه وبيعة منهاج جماعة الإخوان المسلمين وبيعة الإيمان بالأصول العشرين لحسن البنا وبيعة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين )) فمن خلع أي بيعة من هذه البيعات فهو مرتد كافر يجب قتله في الحال ...... !!!



و الإخوان


وترجع الأصول العرقية لمؤسسي جماعة الإخوان إلى أصول ( صفوية فارسية إيرانية أصفهانية يهودية ) من يهودية أصفهان بإيران ولذلك تجد أغلب رجال الجيل الأول والثاني للإخوان وبخاصة من القيادات والوجوه البارزة منهم ذوي ملامح إيرانية صفوية خالصة مثل حسن البنا ومصطفى مشهور وعمر التلمساني وراغب السرجاني وخيرت الشاطر ومحمود صيام ومحمد حبيب وحسن مالك وصفوت حجازي ومحمد مرسي العياط وحازم صلاح أبو إسماعيل وعبد المنعم أبو الفتوح وكمال الهلباوي , ومحمد عبد المقصود وجمعة أمين و طارق السويدان وعبد الرحمن البر وأشرف السعد والمستشار / حسام الغرياني رئيس محكمة النقض المصرية , وحتى الممثل الإخواني الشهير ( إبراهيم الشامي ) والقيادي الشاب / حسام أبو البخاري, ورجل الأعمال / أحمد بهجت

وهي جماعة ماسونية تعمل مع جميع المنظمات الماسونية والصهيونية اليهودية في العالم ومع جميع أجهزة المخابرات المعادية للإسلام وأهل السنة وعلى رأسها المخابرات الأمريكية والإسرائيلية والكندية والفرنسية والإنجليزية والألمانية والإيطالية والإسترالية والإيرانية والتركية والأسبانية والهولندية .

وقد نشأت جماعة الإخوان نشأه يهودية ماسونية خالصة مثل كل الديانات التي صنعها اليهود لهدم الإسلام بدءًا من الشيعة وبطونها والصوفية وطرقها وحتى الدروز والبهائية والقاديانية والبهرة وغيرها من ملل الشرك المدعية للإسلام لا لشيء إلا لتمحو الإسلام نفسه ولتحل محله ...فلما فشلت كل الملل السابقة في هدم الإسلام أخترعوا ديانة الإخوان ( الجامعة ) لكل الضلالات الشركية بكافة أنواعها من تشيع وصوفية وأشعرية ومرجئة وجهمية ومعتزلة وقاديانية وباطنية وخوارجية وتقية ونسجوا منها ديانة ( سَلطة مزيج قذر من الضلالات الشركية ) ثم أدعو أنهم من أهل السنة والجماعة وقالوا بقول أهل السنة وأحتلوا مساجدهم ودخلوا مدارسهم وجامعاتهم وأخفوا ديانتهم بتقيتهم وتكتمهم لينخدع العامة فيهم و ليخترقوا صفوف أهل الحق وهو ما نجحوا فيه بجدارة ....

ولا هدف لهم من هذه الجماعة الضالة إلا إختراق الإسلام نفسه لتحريف الدين الإسلامي وتضليل أهله وإخراج المسلمين من دينهم وحملهم على الشرك بالله تعالى والتحقير من مقام رسول الله صلى الله عليه وسلم والإنتقاص من قيمته ونبوته والتشكيك الدائم ( الخفي ) في نبوته وعصمته وسبه الدائم بأسلوب يهودي خبيث ووصمة بالفشل والخطأ في أمور الدين والدنيا والقول بأنه مجرد ( فقيه مجتهد ) يجري عليه الخطأ مثل كل الناس !!!! ودعم شاتميه من اليهود والنصارى مثلما فعل السويدان والجفري والدجال عمرو خالد في الدنمارك , وتكذيب غالبية أحاديثه وتفسير القرءان بتفسير باطني مغاير لظاهر نصوصه وإنزال آياته في غير محل دلالتها بلفظها أو بعبارتها وتأويل النصوص حسب أهوائهم وفي غير مواضعها وأحكامها وتعمد إفساد مقاصد الآيات والأحكام الشرعية والقول بعلمهم بالغيب المطلق وإدعاؤهم بحدوث الوحي لإمامهم البنا ونائبه المنتظر الخفي وتكفير كل من لا يؤمن بديانتهم هذه وبخاصة من المسلمين الذين يكنون لهم كل الحقد والكراهية لأن تدمير الإسلام والمسلمين هو هدفهم وغاية ديانتهم الباطنية , وذلك كله للقضاء على الدين .... ثم إقامة خلافة ضالة تستبيح الحرمين الشريفين وتقوم بغزوهما تحت غطاء نشر الثورة وإخضاع أراضي الحرمين لسلطان الخلافة البناوية الجديدة .....

ومن ثم فهم يمهدون لخليفة لهم وهو نائب إمامهم البنا المنتظر وينكرون المهدي العائذ , ويعتقدون أن ( خليفتهم نائب البنا المنتظر هذا يوحى إليه ويدعون أنه المهدي ليضلوا المسلمين ويزيدون الطين بلة فيدعون أنه أفضل من نبي الله عيسى عليه السلام ) !!!!

كما يقولون أن عيسى بن مريم سيعود آخر الزمان ( كنبي مرسل ومعه وحي وتشريع جديد ورسالة من الله تعالى ) !!!!
أي أنهم يؤمنون ( بالمسيح الدجال ) مدعي النبوة آخر الزمان !!!

لأن نبي الله عيسى لا يأتي بشرع ولا وحي جديد ...
وإنما ينفذ ما هو مبشر به في ديننا الإسلام وموعود به في أحاديث الرسول عليه الصلاة والسلام من ( كسر للصليب وقتل للخنزير ووضع الجزية وقتل الدجال وجمع الصلاة له كصلاة المسافر والحاج وصلاة الحرب ) لأنه سيكون في سفر وقتال مع الدجال حتى يقتله بإذن الله تعالى ....فكل ذلك موعود به في شريعتنا نحن شريعة الإسلام وهو يأتي لينفذ ما يخصه من هذا الباب من الشريعة ..... كما أن الله تعالى يهديه أن يحرز عباد الله تعالى فيجبل الطور عند خروج يأجوج ومأجوج ... وهو من قبيل هداية التعليم والإرشاد فقط وليس من قبيل وحي رسالة أو أحكام أو شريعة ....

والإخواني في ديانتهم المفروض ألا يتزوج إلا إخوانية مثله ( من نفس دينه ) ولا يجوز الزواج من غير الإخوانية إلا بعد أخونتها ولكن في هذه الحالة لا يكون للزوجة الغير إخوانية نفس حقوق الزوجة الإخوانية !!! ولا يجب أن تعرف الزوجة الغير إخوانية أية من الأسرار الباطنية لديانة الإخوان إلا بعد أخونتها في المرحلة الأولى للأخونه وهي مرحلة ( المحب للجماعة ) !!!

والإخوان ديانة قائمة على التقرب للشيطان بالأعمال القذرة والسحر الأسود حتى يستطيع العضو الإخواني الصعود والإرتقاء في درجة السلم الإيماني والقيادي الإخواني مثل أعضاء الماسونية بالضبط في علاقتهم بالشيطان الرجيم , ولذلك تجد لهم بعض الفتاوى الشاذة التي لا تمت للإسلام بصلة مثل فتاوى الشيخ الإخواني المغربي الكبير ( عبد الباري ..... ) المتعلقة بجماع الوداع !!! وغيرها من الفتاوى الشاذة له أو للقرضاوي أو لمحمد الغزالي أو مثل فتاوى راع الكبير لأحد شيوخهم بمصر !!! ...

والإخوان لا يكفرون النصارى واليهود أبدًا بل يعتبرونهم إخوةلهم وهذه حقيقة لأنهم فعلاً منهم كما أوضحنا ولذلك يجهرون بقولهم أنهم لا يختلفون معهم في العقيدة وأن ربهم ورب النصارى واليهود واحد وأن عقيدتهم واحدة !!! وهكذا قال البنا وقرضاوي وجل شيوخهم وجهر بها محمد مرسي وعبد المنعم أبو الفتوح !!!

ولكنهم في ذات الوقت يكفرون ( المسلمين فقط ) !!! لأنهم أعدائهم الحقيقيون فعلاً ولذلك فإنهم لا يقتلون اليهود والنصارى ولا يكفرونهم ولكنهم يقتلون المسلمين ويكفرونهم !!!


والإخوان أضافوا لأركان الإسلام الخمسة ركنين إضافيين هما ( الإمامة والسياسة ) !! ومن لم يؤمن بهما ويتمهما بالبيعة للبنا وخليفته النائب المنتظر وبالتمكين للخلافة عن طريق الثورة والكفاح المسلح ( ضد المسلمين ) فقد كفر !!!! ولا إسلام له !!!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


والإخوان هم من يحكمون تركيا العلمانيه الآن !!! على يد حزب العدالة والتنميه التركي الإخواني فرع تركيا بقيادة أردوغان
وهم أصحاب التحالف الإستراتيجي ( التركي إسرائيلي ) !!! وهم الذين بدأوا في إعادة يهود ليبيا إلى ليبيا وأنظر لما قام به اليهود من إعادة فتح لمعابدهم المغلقه عنوه وفي عز النهار في طرابلس بعد تصريح المجلس الإنتقالي الليبي لهم بذلك برئاسة مراقب عام الإخوان في ليبيا ورئيس الإنتقالي الليبي حاليا مصطفى عبد الجليل ( حليف الناتو الأول ) .

والإخوان هم حماس التي أستولت على الحكم في غزه ثم أعلنوا أنهم لن يطبقوا الشريعة الإسلاميه !!! ولا حليف لهم إلا معممي الشيعه الروافض !!
والإخوان هم من يحكمون السودان منذ أكثر من 30 سنه ولم يطبقوا الشريعه !!! وتسببوا في تقسيم السودان والقادم أسوأ !!!

حسن البنا بدأ كصوفي حصافي قبوري مبتدع , ولكنه لم يروق له مذهبه !!! ولم تعجبه السنة النبويه كلها فأنكرها وأنكر الكثير منها رسميا وأبقى إنكاره للسنة كامله سرًا يتم تداوله سرًا بين أبناء الإخوان وفي ( جلساتهم ) المغلقه !!!

وهم بدأوا بالإيمان بمنهج ( البنا ) ومنهج البنا لخصه في كتاب (رسائل البنا ) وأجمل أصول الإيمان بمعتقده في ما سماه ( الأصول العشرين ) ومن لا يؤمن بكتاب الرسائل ويؤمن ويعمل بالأصول العشرين فلا يعتبر إخوانيًا من الأصل , وبناء عليه يتم تقديس البنا وكتابه , وتكون الإخوه في البنا وليست في الله تعالى , ولا يجوز للإخواني أن تكون له صله بأي مسلم آخر فالصله مع الإخوان وبينهم فقط !!! وكل معتقد غير الإخوان فهو باطل عندهم !!! ويعتقدون أن ( معتقدهم الإخواني ) يكمل ( نقص شريعة الله تعالى ) !!!! ويخطئون رسول الله صلى الله عليه وسلم ويقولون بأنه كان ( فقيهًا مجتهدًا ) !!! لينزلوا به من مقام النبوه لمقام المجتهد الفقيه وليلغوا عصمته !!! وهم بذلك يكذبون الله الذي قال في رسوله : ( وما ينطق عن الهوى * إن هو إلا وحي يوحى ) , ويحرفون تفسير القرءان ويستشهدون بآيات وأحاديث في غير مواضعها ليثبتون رأيهم الفاسد !!! ويقدمون قول الصحابي وعمله على حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم وعمله !!! ويعتقدون أن طواغيتهم وأولهم البنا ( يوحى لهم ويلهمون بالأحكام الشرعيه !!! ) ويجوز الأخذ بإلهامهم هذا طالما أنه لا يخالف ( مفهومهم وتفسيرهم هم للدين حسب فهمهم ومعتقدهم الضال !!! ) ويأخذون بفكر ( الخوارج التكفيريين ) ومن ثم يكفرون الحكام ويجيزون الخروج عليهم بقوة السلاح , ويجيزون قتلهم وقتل العلماء الذين يوالونهم !!!! ويحلون إستباحة ( البيت الحرام ) طالما كان ذلك في مصلحتهم !!! ويدعون علم الغيب المطلق ويجزمون بم مات منهم أنه ( شهيد وفي الجنة ) !!! ويحكمون على من مات من مخالفيهم بأنه ( من أهل النار ) !!! ويستحلون الكذب طالما خدم منهجهم وخطتهم , ويستحلون موالاة الكفار والإستعانه بهم على قتل المسلمين !! ولا وجود لعقيدة الولاء والبراء في منهجهم !!!! ولا يؤمنون بالمهدي العائذ ولا بالمسيح الدجال , ويبغضون عترة رسول الله صلى الله عليه وسلم , ويسعون لتنصيب خليفه ( إخواني ) سموه في كتاب الرسائل ( نائب الإمام ) , ومهمة هذا الخليفه هي ( تحكيم شريعة البنا ) لا شريعة الإسلام , والإخوان لا يستنون إلا بسنة إمامهم البنا ولا يعظمون غيره , فتراهم يرتدون بدلته !! ويعفون شاربه ولحيته !!! ويتكلمون حتى بنفس طريقته !! ويستعملون هناته وآناته وإيمائته !!! وكأنهم يتقمصون شخصية إمامهم ومولاهم البنا !!!! ولا علاقة لهم بنسة رسول الله صلى الله عليه وسلم .

فهم لا يحرمون إلا ما أكد لهم إمامهم على تحريمه !!! ولا يحلون إلا ما أكد لهم إمامهم على حليته !!!

فالإخواني لا يفتخر كونه مسلمًا وإنما يفتخر كونه ( إخوانيًا ) !!!

والإخوان لا هم لهم إلا تمجيد أنفسهم ودعوتهم التبشيريه التي لا يدعون بها إلا ( المسلمين ) !!!
وتراهم ينشدون دائمًا نشيدهم في مقدسهم البنا ::

( إن للإخوان صرح كل ما فيه حسن !!! لا تسلني من بناه إنه البنا حسن !!! )
فهم في دعوة مستقله بناها لهم البنا حسن !!!
لا محمد صلى الله عليه وسلم وصحبه !!!

ولا يرفعون إلا راية البنا وشعاره !!! ولا يتكلمون إلا بكلامه !!!
ولا يقدمون إلا صورته وأفعاله !!!

ويختص كل عضو بمكتب الإرشاد بوظيفه عقائديه بناويه أهمها وظيفة المرشد ( وهي قيادة الصفوف العسكريه وهو بمثابة القائد الأعلى للقوات المسلحة الإخوانيه يعلن النفير العام فيهم متى أراد !!! ) ثم يليه ( الأمين على الأصول العشرين ) وهي أصل معتقدهم الإيماني !!! وجمعه أمين هو المسئول عن تطبيق الاصول العشرين حاليا في مكتب إرشاد الجماعة !!!

والإخوان لا يتكافلون إلا بينهم حسب ( إخوتهم البناويه ) ولا يعاملون أحدًا كأخ لهم إلا إذا كان إخوانيًا !!!
وركن ( التضحيه ) هو أحد أهم أركان ( البيعه ) للإمام ونائبه !!
أي التضحيه في سبيلهما فقط لا في سبيل الله تعالى
فركن ( التضحيه ) هو من ( الأركان العشره ) للبيعه للإمام ونائبه !!
والتضحيه تكون بالنفس والدماء والأهل والأبناء والمال وملاقاة كافة صنوف العذاب في سبيل إتمام ركن ( البيعة
) !!!
[/center]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
 
من هم الإخوان ؟ أصحاب ديانة تخريب وتحريف الإسلام الداعية لنبوة حسن البنا ونائبه المنتظر !!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر  :: أكتشف معنا حقيقة ديانة الإخوان وحقيقة إيمانهم بنبوة حسن البنا ونائبه المنتظر :: ديانة الإخوان من كتب حسن البنا-
انتقل الى: