الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

هنا نكشف حقيقة الديانة الإخوانيه البناويه للإخوان غير المسلمون الممهدون لخلافة السفياني في الشام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من الأقوال الكفرية لكهنة الإخوان ::::: !!!! أي دين هذا دينهم !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: من الأقوال الكفرية لكهنة الإخوان ::::: !!!! أي دين هذا دينهم !!!!   الثلاثاء مايو 08, 2012 12:29 am



موقفهم من الشيعة :

وأما بالنسبة لموقف جماعة الإخوان المسلمين من الرافضة فهو موقف موحد ، قائم على التقريب بين السنة والشيعة ، وهذا الموقف هو موقف البنا وشلتوت وأبى زهرة والغزالي والتلمساني وفتحي يكن وأنور الجندي وعبد الكريم زيدان والشكعة وخلاف والبهنساوي وسعيد حوى ووافي الأعظمي و المودودي والندوي والغنوشي وحسن أيوب والترابي وعز الدين إبراهيم صاحب كتاب : علماء المسلمين وموقفهم من الثورة الشيعية ، وغيرهم .

فمن ذلك قول التلمساني :" ... وفي الأربعينات – على ما اذكر – كان السيد القمي وهو شيعي ينزل ضيفاً على الإخوان في المركز العام ووقتها كان الإمام الشهيد يعمل جاداً على التقريب بين المذاهب ... وسألناه يوما عن مدى الخلاف بين أهل السنة والشيعة ؟ فنهانا عن الدخول في مثل هذه المسائل الشائكة ... فقال : اعلموا أن أهل السنة والشيعة مسلمون ، تجمعهم كلمة لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله - هكذا - .... " ا.هـ انظر موقف علماء المسلمين ص ( 5- 21 ) .

يكذبون على الله ورسوله صلى الله عليه وسلم :

وقال الغزالي في كتابه الإسلام والاشتراكية ( ص 112 ) " إن الإسلام اخوة في الدين واشتراكية في الدنيا ...)

وفي ص ( 183 ) قال " إن عمر كان اعظم فقيه اشتراكي تولى الحكم "

وقال أيضا - في كتابه الإسلام المفترى عليه . " إن أبا ذر كان اشتراكياً ، وانه استقى نزعته الاشتراكية من النبي صلى الله عليه وسلم "

فانظر أخي المسلم إلى هذا الكذب على الله وعلى رسوله وعلى صحابته رضي الله عنهم أجمعين ، فلا حول ولا قوة إلا بالله . فماذا سيصنع الغزالي بقوله : (فَإِنْ طِبْنَ لَكُمْ عَنْ شَيْءٍ مِنْهُ نَفْساً فَكُلُوهُ هَنِيئاً مَرِيئاً) (النساء:4)

وبقوله تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً عَنْ تَرَاضٍ منكم ) (النساء:29)

وبقوله عليه الصلاة والسلام " ألا لا تظلموا ، ألا لا يحل مال امرئ إلا بطيب نفس منه " مشكاة المصابيح (2/ 889 ) ، وصحيح الجامع الصغير وزيادته ( 2/ 1268 )

وبقوله – أيضا :" إن دماؤكم وأموالكم حرام عليكم ... " مسلم (2/889 )


التقريب بين المسلمين والشيعة :

ويقول الغزالي " نعم أنا كنت من المعنيين بالتقريب بين المذاهب الإسلامية ، وكان لي عمل دؤوب ومتصل في القاهرة ، وصادقت الشيخ محمد تقي القمي ، كما صادقت الشيخ محمد جواد مغنية ولي أصدقاء من العلماء والأكابر من علماء الشيعة ...." ا .هـ انظر موقف علماء المسلمين ص (21-23 )

وقال الغنوشي ( إن الاتجاه الإسلامي الحديث تبلور ، واخذ شكلاً واضحا على يد الإمام البنا والمودودي وقطب والخميني ، ممثلي أهم الاتجاهات الإسلامية في الحركة الإسلامية المعاصرة ) . ا.هـ المصدر السابق ( 42- 43 )

وقال المودودي :" إن ثورة الخميني ثورة إسلامية ، والقائمون عليها هم جماعة إسلامية ، وشباب تلقوا التربية الإسلامية في الحركات الإسلامية ، وعلى جميع المسلمين عامة والحركات الإسلامية خاصة أن تؤيد هذه الثورة كل التأييد ، وتتعاون معها في جميع المجالات " ا. هـ انظر الشقيقان ص (3) وموقف علماء المسلمين ص (48 )

وقال أمير الجماعة " المودودية " ميان طفيل محمد :" إن الخميني هو قائد المسلمين في العالم كله " ا.هـ انظر الشقيقان ص (3) .

وقال اسعد جيلان – أمير الجماعة الإسلامية لدينة لاهور – في مؤتمر إحياء الذكرى السنوية للثورة الإسلامية الإيرانية المنعقدة في لاهور : " إن هذه الحكومة الإيرانية مثل حكومة النبي صلى الله عليه وسلم وحكومة خلفائه..
." !!! ا.هـ

وقال عمر عبد الرحمن في محاضرة ألقاها في أمريكا : " ولا بد لكل طاغية ظالم أن يزال من الحياة كما أزيل الشاة وكما أزيل أنور السادات ، من هنا كانت الثورة الإسلامية في إيران مظهراً من مظاهر العز والقوة والمجد ، وإنها لتبعث في روح المسلمين المجاهدين في كل مكان بعامة ، وفي مصر بخاصة ، روح الأمل واليقين ، هذه الثورة التي أزالت وما زالت تزيل طواغيت وجب علينا نحن المسلمين أن نزيلها ، ولقد مرغت انفهم في التراب وجعلتهم يتحدثون عن قوة الإسلام ويرهبونها . هذه الثورة الإسلامية في إيران مشرق أمل ومبعث فرحة وسرور وانطلاق للجهاد في سبيل الله والمسلمون في كل مكان يترسمون خطاها ويفرحون بانتصاراتها العظيمة " ا.هـ

وقال المودودي " ان هذه لم تكن مطالبة لمنصب وزير المالية فقط ، بل انها كانت مطالبة للدكتاتورية ونتيجة لذلك كان وضع سيدنا يوسف عليه السلام يشبه جداً وضع موسوليني في إيطاليا الآن ".ا.هـ . الشقيقان ص 20

وقال :" إن سيدنا يونس كانت قد صدرت منه بعض التقصيرات في تبليغ فريضة الرسالة ".ا.هـ الشقيان ص21

وقال :" ان سيدنا نوح عليه السلام اصبح مغلوباً أمام نزواته وطغت عليه عاطفة الجاهلية " ا.هـ الشقيقان ص 22


وهذا - أخي الكريم – غيض من فيض . ومع تلك الطامات والانحرافات والضلالات من الكذب على الله والتحريف لشرعه وسب أنبيائه وتنقصهم والطعن في صحابة نبينا عليه الصلاة والسلام ، يبقى هؤلاء أئمة ودعاة وعلماء واقع ، فكلما ازدادوا ضلالاً ، ازدادوا في أعين تابعيهم رفعة وعلواً !!! فهل رأيت - أخي الكريم – انتكاس القوم في مفاهيمهم ؟!! إذن فاحمد الله على المعافاة والسلامة .

لا يعادون اي كان لدينه :

((من كتاب القطبية ))

ويقول حسن البنا في أحد احتفالاتهم ".... وليست حركة الإخوان موجهة ضد عقيدة من العقائد أو دين من الأديان أو طائفة من الطوائف ،... ولا يكره الإخوان المسلمون الأجانب النزلاء في البلاد العربية والإسلامية ، ولا يضمرون لهم سوءاً حتى اليهود المواطنين لم يكن بيننا وبينهم إلا العلائق الطيبة " ا.هـ انظر الطريق إلى الجماعة الأم ص ( 132 )

وقال القرضاوي في حديث لجريدة الراية – القطرية – عدد4696 :" إننا لا نقاتل اليهود من اجل العقيدة وإنما نقاتلهم من اجل الأرض ... "

وقال السباعي :" فليس الإسلام ديناً معادياً للنصرانية ، بل هو معترف بها مقدس لها .... والإسلام لا يفرق بين مسلم ومسيحي ، ولا يعطي للمسلم حقاً في الدولة اكثر من المسيحي ، والدستور سينص على مساواة المواطنين جميعاً ، في الحقوق والواجبات ، ثم اقترح أربع مواد :1- الإسلام دين الدولة .

2- الأديان السماوية مقدسة ومحترمة

3- الأحوال الشخصية للطوائف الدينية مصونة ومرعية

4- لا يحال بين مواطن وبين الوصول إلى أعلى مناصب الدولة بسبب الدين أو الجنس أو اللغة " .ا.هـ انظر الطريق إلى الجماعة الأم ص ( 134 ) .


قلت : سبحان الله ! ارأيت لو أن نصرانياً تولى سدة الحكم فإنه والحال هذه سيكون حاكماً شرعياً – في زعمهم – لا يجوز الخروج عليه ، فما بالهم يجيزون الخروج على حكام المسلمين وهم لم يبلغوا مبلغ أولئك ؟!!!

وقال الغزالي في كتابه " ومن هنا نعلم " ( ص 150-153 ) " ومع ذلك التاريخ السابق فإننا نحب أن نمد أيدينا وان نفتح آذاننا وقلوبنا إلى كل دعوة تؤاخي بين الأديان ، وتقرب بين بنيها ، وتنزع من قلوب اتباعها أسباب الشقاق . إننا نقبل مرحبين على كل وحدة توجه قوى المتدينين إلى البناء لا الهدم ، وتذكرهم بنسبهم السماوي الكريم ، وتصرفهم إلى تكريس الجهود لمحاربة الإلحاد والفساد ، وابتكار افضل ا لوسائل لرد البشر إلى دائرة الوحي بعد ما كادوا يفلتون منها إلى الأبد ...، إننا نستريح من صميم قلوبنا إلى قيام اتحاد بين الصليب والهلال ، بيد إننا نريده تعاونا بين المؤمنين بعيسى ومحمد ، لا بين الكافرين بالمسيحية والإسلام جميعاً " .ا.هـ .

فهل سمعت – أخي الكريم – بهراء وحمق وسفه وضلال مثل هذا ؟!!.

ألم يقرأ هذا الأحمق قوله تعالى : (وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُم)(البقرة: من الآية120)

وقوله تعالى ( قَاتِلُوا الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ) (التوبة:29)

وقوله صلى الله عليه وسلم : ( أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا : لا اله إلا الله فإذا قالوها عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحقها وحسابهم على الله ) . مسلم ( 1/53 )



منقول : كتبه الأخ الكريم : المقداد .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
عاشقة طيبة



عدد المساهمات : 26
نقاط : 30
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: من الأقوال الكفرية لكهنة الإخوان ::::: !!!! أي دين هذا دينهم !!!!   الجمعة أكتوبر 12, 2012 1:42 am


أيقال مثل هذا عن الشيعة الكلاااب ..؟ عليهم لعائن الله
بل ويتمادون يطالبون بالمؤاخاة بين كل الأديان .. وااااااإســـلاماه

والله إنها لطاااامة كبرى ..
أن يكون مثل هــؤلاء محسوبون علينا دعاة وعلماء ومشائخ نأخذ منهم ونسمع ونقرأ لهم ..ونهز لهم رؤوسنا إذعانا

إنهم يحشون سطورهم بشركيات وضلالات ويمررونها دون أن نشعر بها..
فمن سينتبه لهم ..؟؟

اللهم ارحم أمة نبيك وحبيبك محمد صلى الله عليه وسلم والطف بها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: من الأقوال الكفرية لكهنة الإخوان ::::: !!!! أي دين هذا دينهم !!!!   الجمعة أكتوبر 12, 2012 2:17 am



عبد فقير ذليل يصرخ منذ عامين ويوشك أن يسفك دمه ولا حياة لمن ينادي وحسبنا الله ونعم الوكيل ولكن إن مات العبد فربكم لا يضيع دينه وهو ناصره ولو كره الكافرون وعسى الله أن يقيض لدينه من ينصره
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
 
من الأقوال الكفرية لكهنة الإخوان ::::: !!!! أي دين هذا دينهم !!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر  :: أكتشف معنا حقيقة ديانة الإخوان وحقيقة إيمانهم بنبوة حسن البنا ونائبه المنتظر :: فضائح العقيدة الباطنيه الإبليسيه للإخوان-
انتقل الى: