الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

هنا نكشف حقيقة الديانة الإخوانيه البناويه للإخوان غير المسلمون الممهدون لخلافة السفياني في الشام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  حسن البنا يمارس مهمته ( كنبي متنبئ ) ويتنبأ لإخوانه بما سيحدث لهم في مستقبل دعوتهم !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساعي البريد
Admin


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: حسن البنا يمارس مهمته ( كنبي متنبئ ) ويتنبأ لإخوانه بما سيحدث لهم في مستقبل دعوتهم !!!!   الثلاثاء مايو 22, 2012 6:32 am






حسن البنا يمارس مهمته ( كنبي متنبئ ) ويتنبأ لإخوانه بما سيحدث لهم في مستقبل دعوتهم !!!!




يقول حسن البنا ::::

أحب أن أصارحكم أن دعوتكم لا زالت مجهولة عند كثير من الناس ، ويوم يعرفونها ويدركون مراميها ستلتقي منهم خصومه شديدة وعداوة قاسية ، و ستجدون أمامكم كثيراً من المشقات وسيعترضكم كثير من العقبات ، وفي هذا الوقت وحده تكونون قد بدأتم تسلكون سبيل أصحاب الدعوات . أما الآن فلا زلتم مجهولين تمهدون للدعوة وتستعدون لما تتطلبه من كفاح وجهاد . سيقف جهل الشعب بحقيقة الإسلام عقبة في طريقكم ، وستجدون من أهل التدين ومن العلماء الرسميين من يستغرب فهمكم للإسلام وينكر عليكم جهادكم في سبيله ، وسيحقد عليكم الرؤساء والزعماء وذوو الجاه والسلطان ، وستقف في وجهكم كل الحكومات علي السواء ، وستحاول كل حكومة أن تجد من نشاطكم وأن تضع العراقيل في طريقكم .
وسيتذرع الغاصبون بكل طرق لمناهضتكم وإطفاء نور دعوتكم ، وسيستعينون في ذلك بالحكومات الضعيفة والأيدي الممتدة إليهم بالسؤال وإليكم بالإساءة والعدوان . وسيثير الجميع حول دعوتكم غبار الشبهات وظلم الاتهامات ، وسيحاولون أن يبصقوا بها كل نقيصة ، وأن يظهروها للناس في أبشع صورة ، معتمدين علي قوتهم وسلطانهم ، ومعتدين بأموالهم ونفوذهم . وستدخلون بذلك ولا شك في دور التجربة والامتحان ، فستجنون وتعتقلون ، وتنقلون وتشردون ، وتصادر مصالحكم وتعطل أعمالكم وتفتش بيوتكم ، وقد يطول بكم مدي هذا الامتحان . ولكن الله وعدكم من بعد ذلك كله نصرة المجاهدين ومثوبة العاملين المحسنين .


فهل أنتم مصرون علي أن تكونوا أنصار الله ؟


[size=24]
وكما ترون فقد تنبأ لهم نبيهم المزعوم حسن البنا بمستقبلهم وما هو كائن وما سوف يكون من أمرهم ومستقبلهم !!!! بوحي من إبليس الرجيم !!! وبلغهم وعد الله تعالى لهم بصفته مرسل لهم ومبلغ لهم أي لإخوانه خاصة الذي يخصهم بكلامه فهم المؤمنين بدعونه فقط !!!!






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://warbana.arabfoot.net
 
حسن البنا يمارس مهمته ( كنبي متنبئ ) ويتنبأ لإخوانه بما سيحدث لهم في مستقبل دعوتهم !!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر  :: أكتشف معنا حقيقة ديانة الإخوان وحقيقة إيمانهم بنبوة حسن البنا ونائبه المنتظر :: ديانة الإخوان من كتب حسن البنا-
انتقل الى: